د. مجدلاني : الائتلاف الوطني الديمقراطي يعلن استكمال تسجيل قوائمه الانتخابية

د. مجدلاني : الائتلاف الوطني الديمقراطي يعلن استكمال تسجيل قوائمه الانتخابية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن د. أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عن استكمال الائتلاف الوطني الديمقراطي والذي يضم (جبهة النضال الشعبي الفلسطيني،جبهة التحرير الفلسطينية،الجبهة العربية الفلسطينية،جبهة التحرير العربية) تسجيل قوائمه الائتلافية بالضفة وغزة .

موضحاً أن الائتلاف الوطني الديمقراطي حدد منذ اللحظة الأولى بحواراته مع كافة القوى والفصائل رؤيته التي تنطلق من أهمية وضرورة التصالح مع كافة مكونات المجتمع المدني ،بعيداً عن فرض الاملاءات وسياسة الهيمنة التي لجأ إليها البعض.

مستدركا أن رؤية الائتلاف الوطني الديمقراطي تنطلق أساساً من أهمية وضرورة مشاركة أوسع مكونات المجتمع المدني بالعملية الديمقراطية في الثامن من شهر تشرين الاول القادم ، وعلى قاعدة العدالة والمساواة والشراكة الحقة التي تؤسس لتشكيل مجالس محلية منتخبة تتميز بالكفاءات والخبرة وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع الفلسطيني.

وعبر د.مجدلاني عن تقديره  لكافة القوى الوطنية والديمقراطية إضافة للشخصيات والكفاءات الوطنية التي أيدت رؤية الائتلاف .

وفي ذات السياق أشاد د.مجدلاني بالجهود الحثيثة التي بذلتها قوى الائتلاف الوطني الديمقراطي بالتنسيق والتعاون مع العديد من الشخصيات والكفاءات الوطنية بالمدن الرئيسة والتي أفضت إلى تشكيل قوائم تتمتع بالكفاءات والخبرة.

ودعا د.مجدلاني أبناء شعبنا بالضفة وغزة إلى اهمية وضرورة المشاركة الواسعة بأصواتهم يوم الاقتراع باعتبار ذلك حق ديمقراطي مكتسب ويساهم بالتغيير الحقيقي الذي نتطلع إليه .