زيتونة ومحبي السلام ينظمان ورشة عمل بعنوان دور الشباب في التغيير المجتمعي

رام الله - دنيا الوطن
نظم جمعية زيتونة للتنمية الشبابية وجمعية محبين السلام الخيرية في غزة ورشة عمل يوم الخميس 25/8/2016م ، التي تناولت دور الشباب في التغير المجتمعي حيث شارك فيها اكثر من 20 شاب وشابة ، بحضور محمد جمال أبو وطفة ، المدير التنفيذي لجمعية زيتونة للتنمية الشبابية، و محمود رياض ابو قمر مسؤول الانشطة والمشاريع في جمعية زيتونة للتنمية الشبابية والسيد محمود الريس رئيس مجلس إدارة جمعية محبي السلام الخيرية.
وبدوره أكد مقدم الورشة السيد محمود ابو قمر ، على أهمية موضوع الورشة، والتي تناولت دور الشباب في التغير المجتمعي, مركزاً على كيفية النهوض بالطاقات الشابة من اجل رقي المجتمع ، فقد تناول بالتفصيل تعريف و سمات الشباب .
من جانبه أكد السيد محمد جمال ابو وطفة ان الشباب هم القوة الرئيسية في عملية وإعادة بناء المؤسسات الفلسطينية وتعزيز الديمقراطية داخلها. حيث أشارت. احدى المشاركات على اهمية دور الاهالي في تعزيز عملية التربية بروح الانفتاح والقيم الديمقراطية وتعزيز روح الانتماء الوطني.
من جانبه اختتم السيد محمد جمال ابو وطفة اللقاء بشكره من إدارة جمعية محبي السلام الخيرية وأكد على ضرورة عقد المزيد من الانشطة الشبابية المشتركة في هدفه الا هو خدمة الشباب الفلسطيني مع كافة المؤسسات والتجمعات الشبابية.