سبيتاني تنشئ قسم لضمان جودة خدمة الزبائن

سبيتاني تنشئ قسم لضمان جودة خدمة الزبائن
رام الله - دنيا الوطن
عملت شركة أكرم سبيتاني وأولاده لأكثر من نصف قرن على خدمة السوق الفلسطيني في قطاع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات، ويعود تطور الشركة  خلال تلك الفترة وتوسعها في جميع المناطق إلى دعم وثقة المجتمع الفلسطيني بمنتجات الشركة وخدماتها بشكل أساسي.

ولهذا السبب تسعى الشركة دوماً إلى تحسين ورفع مستوى أدائها في تلبية توقعات زبائنها، كما وتهدف الشركة إلى توفير منتجات ذات جودة عالية وضمان خدمة سريعة للزبائن أثناء وبعد البيع، ليكون شعارها هو (الجودة، الخدمة، الضمان)، الأمر الذي عملت على تطويره وإنجازه على مدار السنوات الماضية.

تركزت رؤية السيد مازن سبيتاني دائماً على الاهتمام بالزبائن، ويطمح دائماً أن تكون هذه الرؤية مشتركة ومتأصلة ضمن المهمات اليومية والأساسية لجميع الموظفين والعاملين في الشركة.  

ومن منطلق سعيها الدائم لتحسين خدماتها، قام السيد مازن سبيتاني مؤخراً بإنشاء قسم جديد داخل الشركة تحت إسم "ضمان جودة الخدمة". وسوف يقوم هذا القسم؛ بإدارة الآنسة فاتن زهرة/ مديرة قسم ضمان جودة الخدمة، على العمل مع جميع أقسام الشركة والتواصل الدائم مع الزبائن؛ بهدف الوصول إلى أعلى مستويات الخدمة منذ بداية تجربة الزبون، وزيارته الأولى إلى فروع الشركة ووكلائها المعتمدون، وحتى تقديم خدمات ما بعد البيع.

كما ستبدأ الآنسة فاتن على تطوير برامج التدريب لدى الشركة إلى جميع موظفي الفروع، التوصيل، الصيانة، ومركز الإتصالات وذلك بهدف تعزيز جميع نقاط التواصل بين شركة سبيتاني وزبائنها الكرام.  وفي هذا الشأن ذكرت الآنسة فاتن أن الزبون هو محور إهتمام الشركة من رأس الهرم مروراً بجميع أقسام الشركة والموظفين العاملين في الخطوط الأمامية.