جامعة غزة تخرج الفوجين الثالث والرابع من طلبتها بعنوان "فوج الانتماء"

جامعة غزة تخرج الفوجين الثالث والرابع من طلبتها بعنوان "فوج الانتماء"
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت "جامعة غزة" مساء الخميس، بتخرج الفوجين الثالث والرابع  فوج " الانتماء"  تحت رعاية وزير التربية والتعليم  الدكتور صبري صيدم، وحضر الحفل عدد الوزراء والسفراء والمستشارين والمحافظين وممثلي الفصائل والقوى الوطنية ورؤساء الجامعات والكليات والمعاهد  والعاملين في الجامعة.

 وفي بداية الحفل رحب رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور، بالهيئة التدريسية في الجامعة وبالطلاب والطالبات وبالحضور جميعاً كل باسمه ولقبه.

وقال صرصور "تعلمون أن جامعة غزة حديثه النشأة وبقدر ما كنتم مشفقين عليها في أيامها الأولى بقدر ما أطمئنكم اليوم عليها بأنها قد شبت عن الطوق من قبل تحملني رئاستها".

وقد أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بتخريج الفوجين الثالث والرابع "فوج الانتماء" من خريجي الجامعة الذين أحسنوا بذل الجهد, فأحسنوا النتائج, وحل عليهم يوم الفرحة الكبرى يوم التخرج.

وهنأ صرصور جميع الطلاب والطالبات كافة على تخرجهم متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية.

كما قدم شكره وعرفانه إلى رئيس الجامعة الأسبق الأستاذ الدكتور رياض الخضري لجهوده المبذولة في الارتقاء بالجامعة والمسيرة التعليمية والأستاذ الدكتور يوسف أبو ديه على ما قدمه للجامعة خلال فترة رئاسته لها .

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور علي منصور، لقد نال الطلاب والطالبات درجاتهم باجتهادكم وبمثابرتكم وها أنتم الآن تحملون راية الجامعة، راية المحبة والانتماء والعطاء".

وأضاف منصور خلال كلمته في حفل التخرج، لقد كنتم أيها الخريجين محور اهتمامنا وبرامجنا وسياستنا زمن أجلكم كنا ولمصلحتكم عملنا وأنتم عماد بلدكم ومصلحتها.

وأكد أن منذ أن تأسست جامعة غزة عام 2007 وهي تطلع بأن تصبح من الجامعات المتميزة في المنطقة، مبينًا أن تم رسم خطة كاملة لمواكبة عالم التطور والتقدم.

وأوضح أن الجامعة سعت بشكل خاص إلى الارتقاء في أساليب التعليم والتعلم بعيدًا عن التقليد والاستظهار.

بدوره، قال رئيس اللجنة التحضيرية زياد الدماغ  إن: هذا الفوج يحمل اسم فوج الانتماء وأنه تم اختيار هذا الاسم للفوج تعبيراً عن حب الجامعة والانتماء لها وللوطن.

من جانبه أثنى وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم  على جهود الجامعة ممثلة  برئيسها ومجلس إدارتها و أمنائها وجميع العاملين فيها لجهودهم المبذولة من أجل الارتقاء بالجامعة وطلبتها، وأكد خلال كلمته على أنه كلما خرجنا كوكبة من أبناء الوطن كلما كانت فلسطين أقرب وبخرجينا وبالمعرفة والعلم ننتصر  مثمناً دور جامعة غزة التي تؤسس لمستقبل مشرف لأبناء شعبنا .

وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الخريجين وذويهم متمنياً لهم دوام التفوق ولجامعة غزة الازدهار .