التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحا عشائرياً

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحا عشائرياً
رام الله - دنيا الوطن
في إطار عملها الدءوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات الداخلية رعت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين صلحا عشائريا بين عائلتي ابو شقفة والحواجرة اثر شجار عائلي, تقدم وفد اللجنة كل من الشيخ ابو طارق دردس والشيخ ابو اياد الشامي والشيخ ابو الوليد سعودي وعدد من رجال الاصلاح في اللجنة.

بدأ حفل الصلح بتلاوة عطرة للقرأن الكريم , والقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الشيخ ابو الوليد سعودي شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته القى مخار عائلة ابو شقفة كلمة عائلته شكر اللجنة على سرعة التدخل والصلح على اساس شرع الله, وشكر كل من ساهم في انجاح الصلح وانهاء الاشكالية في مهدها.

بدوره وجيه عائلة الحواجرة القى كلمة عائلته شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على سرعة التدخل واتمام الصلح على اساس شرع الله والعرف والعادة, واثنى على اللجنة لعملها الدئوب في التواصل واصلاح ذات البين الفلسطيني.

من جهته شكر ابو طارق دردس حسن الاستقبال من العائلتين وما تحلو به من اخلاق الاسلام وسرعة الحل على اساس شرع الله.