مجموعة "أبوغزاله" والسفارة العراقية يبحثان سبل التعاون في المجالات التربوية والتعليمية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه السفيرة العراقية في عمان الأستاذة صفية طالب السهيل لبحث سبل التعاون في المجالات المشتركة.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في المجالات التربوية والتعليمية ورفع مستوى التبادل الثقافي والاقتصادي والتكنولوجي وتقنية المعلومات، بحضور الملحقية الثقافية الدكتور فلاح الموسوي.

واكدت السفيرة السهيل على أهمية تبادل الخبرات والتعاون مع مجموعة ابوغزاله الدولية، مشيدة بدور المجموعة في تطوير قطاع التعليم في الجامعات الاردنية واحتضانها الطلبة العراقيين بكافة الاختصاصات العلمية المتنوعة.

ورحب الدكتور أبوغزاله سعادة السفيرة، معربا عن اعتزازه بالتعاون مع الجانب العراقي في مختلف المجالات وخاصة المجالات التعليمية.

وأشاد بالمستوى العالي لدى الطلبة العراقيين الدارسين في جامعات المملكة، مؤكدا اعتزازه بالتعاون وتبادل الخبرات بمجال التعليم مع الجامعات العراقية، من خلال جامعة طلال أبوغزاله الدولية، وكلية طلال أبوغزاله لإدارة الأعمال وأبوغزاله للخدمات الجامعية.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على توقيع مذكرة تفاهم حول مختلف الجوانب التي ينوي الجانبين التعاون في مجالها، حيث تم بحث تأسيس كلية طلال أبوغزاله لإدارة الأعمال في العراق وإيجاد برامج لبناء قدرات المعلمين العراقيين تقوم بتنفيذها مجموعة طلال أبوغزاله، وزيادة النشاط الاقتصادي العراقي في الأردن، بالإضافة إلى إيجاد فرص عمل للكفاءات العراقية في الأردن والدول العربية من خلال "أبوغزاله للتوظيف".

التعليقات