أكاديمية العميد غزة الرياضي للكاراتيه تحتفي بتخريج فوج الإصرار

رام الله - دنيا الوطنـ حنان الريفي 
تحت شعار الواثقون مصرون على استمرارية العطاء وتحت رعاية معالي محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام عبد الكريم الشوا أقيمت بطولة فوج الإصرارللكاراتيه علي ارض نادي غزة الرياضي .

موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي أكد أن رسالة ناديه في المجتمع شاخصة أمام الجميع فثقة أهالي أطفالنا الكبيرة بناديهم عميد أندية فلسطين لهى محل اعتزاز وفخر مجلس إدارة النادي والتي تعمل من أجل التربية والبناء ، وهذا الحشد الكبير من الأطفال وعائلاتهم دليلا قاطعا على الرؤيا الصائبة لمجلس إدارة العميد ، ومصدر فتخر بانتمائنا لهذه المؤسسة العملاقة ، فنحن جنودا في خدمة قطاعات الأطفال والطلائع والشباب .

وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني قد عبر عن بالغ سعادته بما يشاهد ، حيث أكد أن هذا يحدث في غزة رغم الحصار ورغم شح الموارد المالية لأمر عظيم ، فالعميد غزة الرياضي فعلا قبل القول عميدا لكل أندية فلسطين ، فهكذا هي الإدارات المنتجة ، وتمنى النجاح والتوفيق لمسيرة العميد المظفرة في ظل قيادته الحكيمة .

أما الكابتن الدكتور عماد حماد المدير العام لأكاديمية العميد للكاراتيه فقد شكر مجلس الإدارة وأهالي الأطفال على دعمهم اللامحدود للعبة كاراتيه العميد ، مؤكدا أن الأكاديمية قد تقلت دعوة من الإتحاد الجورجي للكاراتيه للمشاركة ببطولة جورجيا الدولية.


من جانبه أكد الكابتن أبو عبيده الجراح رئيس لجنة حكام الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه عن فخره بأشبال وزهرات العميد ، أشار أن هذا الحشد الرائع دليلا واضحا على مدى إهتمام الأب والأم على تنشئة أطفالهم وتشجيعهم لممارسة الرياضة ، فالرياضة مكون أساسي لبلورة شخصية المستقبل لأبناء فلسطين

التعليقات