خلال حملة اعتقالات لمدن الضفة والقدس..قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيا

خلال حملة اعتقالات لمدن الضفة والقدس..قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيا
رام الله - دنيا الوطن
شن جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس حملة مداهمات واقتحامات لمدن وبلدات الضفة الغربية والقدس، وتخللها اعتقال 15 فلسطينيا.

وفي التفاصيل، اعتقل جيش الاحتلال  الليلة الماضية، 13 فلسطينياً، 12 منهم متهمين بممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وبيّن التقرير أن الاعتقالات طالت مواطناً من "قباطية" قضاء جنين وستة شبان من بلدة "سلواد" قضاء رام الله وشابين من بلدة "عين يبرود" وآخر من مدينة رام الله.

واعتقل جيش الاحتلال – وفقاً للبيان- شاباً من بلدة "أبو ديس" قضاء القدس وشابين من بيت لحم وآخر من "يطا" قضاء الخليل.

وأعلن جيش الاحتلال فجر اليوم، اعتقال شاب من يطا، بدعوى محاولته تنفيذ عملية في داخل الاراضي المحتلة بعد الاعلان عن استنفار كبير لجيش وشرطة الاحتلال الليلة الماضية في منطقة النقب (جنوبي أراضي فلسطين المحتلة عام 1948)، بسبب ورود معلومات عن فلسطيني وصل للمنطقة من أجل تنفيذ عملية ضد اهداف "اسرائيلية".

كما وتقوم قوات الاحتلال منذ ساعات الصباح باقتلاع أشجار زيتون في منطقة "حوارة" (جنوب نابلس)، بحجة تعرض مركبات المستوطنين للرشق بالحجارة.

واقتحم جيش الاحتلال منزل الشهيد ساري ابوغراب في بلدة "قباطية" قضاء جنين، والذي استشهد أمس برصاص الاحتلال قرب نابلس، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن، حيث قام الاحتلال بالتحقيق مع أفراد عائلته.

وفي القدس اعتقل الاحتلال شابين في وادي حلوة ببلدة "سلوان"، بعد الاعتداء عليهم وإصابة آخر.