الوزيران م.غنيم وحساينة يبحثان خطة المشاريع التطويرية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس سلطة المياه الوزير مازن غنيم في مكتبه اليوم مع وزير الاشغال العامة والاسكان د.مفيد حساينة  لبحث سبل تعزيز التعاون  بين الطرفين لا سيما ما يتعلق بالمشاريع التطويرية وخطة تنفيذ المشاريع للعام 2017 وتحديدا خطة الاعمار التي تسعى الحكومة الفلسطينية لتنفيذها في قطاع غزة.

وفي بداية اللقاء وضع المهندس مازن غنيم د.الحساينة في صورة وضع قطاع المياه قطاع المياه وابرز المستجدات المتعلقة بتنفيذ العديد من المشاريع الهامة في الضفة الغربية وقطاع غزة وفق الخطة الإستراتيجية لسلطة المياه التي تهدف الى تنظيم قطاع المياه وتطويره وضمان استدامة تزويد المياه في كافة التجمعات الفلسطينية إضافة إلى الجهود الحثيثة التي تقوم بها سلطة المياه في تنفيذ المشاريع المائية بالرغم من الصعوبات والعقبات العديدة التي تواجهها وعلى وجه الخصوص المشاريع في قطاع غزة.

وفي الاطار ذاته ثمن رئيس سلطة المياه الجهود التي تبذلها طواقم وزارة الأشغال وتعاونها المستمر بين القطاعين من اجل تكامل العمل لا سيما جهودها في العمل على إعادة ما دمره الاحتلال في قطاع غزة وذلك وفق خطة عمل ممنهجة.

من جانبه تطرق د. الحساينة الى اهمية تضافر جهود جميع المؤسسات الحكومية من اجل العمل على تطوير المرافق المختلفة، مشيرا الى خطة الوزارة التي تعكف على بناء العديد من المراكز الهامة للمواطن من اجل تحسين الخدمة المقدة للمواطن وتطويرها مشيرا الى عدد من المشاريع التي تمكنت الوزوارة من انجازها مؤخرا في الضفة وما تقوم به حاليا من تنفيذ مشاريع في قطاع غزة والتي تستوجب تضافر الجهود وتكاملها.