مفوضية العلاقات الخارجية لحركة فتح تستضيف الوفد الدولي المشارك في الملتقى الثامن

رام الله - دنيا الوطن
 ضمن فعاليات الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني الثامن المستمرة لليوم الرابع على التوالي والذي تنظمه اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم إستضاف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور نبيل شعث الوفد الدولي المشارك في الملتقى الثقافي الثامن والمكون من سبعة وفود اجنبية وعربية عصر اليوم الأربعاء 24/8/2016 وذلك بمقر مفوضية العلاقات الخارجية لحركة فتح برام الله .

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور نبيل شعث بالمشاركين في الملتقى وأعرب عن سعادته بوجود هذا الوفد الدولي على أرض فلسطين وشرف كبير أن يحلوا ضيوفاً على مفوضية العلاقات الخارجية لحركة فتح، وقال ايضاً: ان هذه الزيارة لفلسطين تثري قضيتنا وسترفع من آفاق موقفنا. خصوصا ان دولة فلسطين هي الدولة الوحيدة التي ما زالت تردخ تحت الاحتلال، وهذا ما ستشاهدونه اثناء تجوالكم في فلسطين، ستشاهدون الحصار والجدار والإستيطان وهذا ما لا تستطيعون رؤيته عبر الإعلام والكتب والادب .

من جانبه تقدم أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم الشاعر مراد السوداني بشكره وامتنانه للدكتور نبيل شعث على إستضافته لوفد الملتقى الدولي وإطلاع الوفد على مسيرة الشعب الفلسطيني النضالية وحقيقة قضيتنا ، مشيداً بالدور النضالي والقيادي والدور البارز الذي لعبه شعث كقيادي بارز وعضو لجنة مركزية لحركة فتح ووزير خارجية سابق ، والتي ساهمت في تثبيت مقولة محمود درويش على هذه الأرض ما يستحق الحياة .

وخلال اللقاء تحاور الوفد الدولي مع الدكتور شعث حول العديد من القضايا التي تهم القضية الفلسطينية وشعبها خصوصا بعد زيارتهم لأرض فلسطين ومشاهدتها عن قرب