رابطة بايرن ميونيخ في فلسطين تكرم لاعبي النادي ريبري ولام

رام الله - دنيا الوطن
كرمت رابطة مشجعي بايرن ميونيخ في فلسطين "ميا سان ميا"، امس الثلاثاء، لاعبي النادي البافاري، فرانك ريبيري، وفيليب لام، خلال اجتماع الرابطة مع دائرة روابط المشجعين بالنادي في مدينة ميونيخ.

وكان مدير العلاقات الدولية بالرابطة، باسل الياسيني، قد التقى بمسؤولي دائرة روابط المشجعين في النادي، حيث اطلعهم على اخر المستجدات على صعيد نشاطات وخطط عمل الرابطة في فلسطين التي جرت خلال الفترة الماضية.

كما وضع الياسيني مسؤولي النادي البافاري في صورة الخطة التي ستعتمدها الرابطة على صعيد النشاطات والفعاليات التي ستنظمها الرابطة في فلسطين خلال المرحلة المقبلة.

وجدد الياسيني تأكيده على الشعبية الكبيرة التي يحظى بها النادي العالمي، في فلسطين والمحبة الكبيرة عند مشجعي الكرة العالمية في انحاء الوطن، والشغف الكبير عند شريحة كبيرة من الشباب الفلسطيني لمتابعة لاعبي النادي الاشهر في العالم من زمن فرانس بيكنباور وفولر ومولر وصولا الى لاعبي اليوم في النادي.

وخلال متابعته لتدريبات الفريق، كرم الياسيني اللاعبين ريبري ولام، بدرع الرابطة الفلسطينية، حيث عبر اللاعبان عن تقديرهما وسعادتهما لذلك التكريم ناقلين التحية والتقدير لكافة الجماهير الفلسطينية التي تشجع الفريق.

وقال نائب رئيس الرابطة، فراس عبد الحليم، ان تلك الزيارة وما تخللها من تكريم للنجمين، وما سبقه من تكريم للحارس نويير، ولعدد من شخصيات النادي، والقيام بالزياراة المتعددة من الرابطة الى النادي، تدلل على العلاقة المميزة التي تجمع الرابطة بادارة النادي البافاري.

يذكر آن رابطة ميا سان ميا فلسطين تعد أول رابطة رسمية لنادي عالمي في فلسطين تأسست عام ٢٠٠٤ و حصلت على إعتراف رسمي من بايرن ميونخ والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عام ٢٠١٤.

وتتطلع الرابطة الى العمل خلال الفترة الحالية على تذليل كل العقبات امام انفتاح الفرق المختلفة في النادي على فلسطين، من خلال تنظيم زيارات وترتيب معسكرات تدريبية لفرق النادي في فلسطين، بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.