مؤسسة محمود عباس تكرم الأمين العام للهيئة الأردنية الهاشمية أيمن المفلح رام الله

رام الله - دنيا الوطن
كرمت مؤسسة محمود ممثلة بعضو مجلس إدارتها السيد طارق عباس ، عطوفة الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ، السيد أيمن رياض المفلح اليوم في عمان .

 وقال السيد طارق عباس : لقد قدمنا اليوم لنعبر لكم عن شكرنا وتقديرنا بدور الهيئة الهاشمية المحوري لأبناء شعبنا الفلسطيني التي تعتبر رئة الوطن ، إننا نشيد بجهود الهيئة في توفير متطلبات الحياة الأساسية ووصولهم لجميع أنحاء الوطن ، وبذل كل ما يستطيعون تقديمه في الضفة والقدس وقطاع غزة ،  رغم كل العقبات والمعيقات والمسؤولية الضخمة الملقاة على عاتقهم .  

وأوضح عباس عن التوجه والنية بتعزيز سبل التعاون ورفع مستوى العمل المشترك بين مؤسسة محمود عباس والهيئة الهاشمية في مختلف المجالات الإنسانية والخيرية التي تمس حياة المخيمات الفلسطينية بشكل مباشر .

من جهته شكر الأمين العام للهيئة السيد أيمن المفلح المؤسسة على هذه المبادرة ، وقال : إن هذا التعاون تجسيد للإرادة الملكية السامية ، وتنفيذ لرؤية جلالة الملك وأوامره المباشرة بالعمل مع الأشقاء في فلسطين بكل السبل والوسائل المتاحة ، وتقديم أقصى درجات التعاون .

 وبين المفلح أن الهيئة لن تدخر جهدا وتسعى بكل إمكانياتها وطاقات كوادرها للتخفيف عن المواطنين الفلسطينين وتقديم التسهيلات الانسانية والإغاثية . مؤكدا أن الهيئة ستضاعف وتيرة العمل وسبل التعاون المشترك مع مؤسسة محمود عباس في شتى المجالات ، وتكثف وجودها في المخيمات الفلسطينية .

 وفي نهاية اللقاء قدم السيد عباس درع تذكاري بإسم مؤسسة محمود عباس للسيد أيمن المفلح والهيئة الخيرية الهاشمية .