مؤسسة محمود عباس تكرم الأمين العام للهيئة الأردنية الهاشمية

مؤسسة محمود عباس تكرم الأمين العام للهيئة الأردنية الهاشمية
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مؤسسة محمود ممثلة بعضو مجلس إدارتها طارق عباس، الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية  أيمن رياض المفلح اليوم في عمان.

وقال طارق عباس: لقد قدمنا اليوم لنعبر لكم عن شكرنا وتقديرنا بدور الهيئة الهاشمية المحوري لأبناء شعبنا الفلسطيني التي تعتبر رئة الوطن، إننا نشيد بجهود الهيئة في توفير متطلبات الحياة الأساسية ووصولهم لجميع أنحاء الوطن ، وبذل كل ما يستطيعون تقديمه في الضفة والقدس وقطاع غزة ، رغم كل العقبات والمعيقات والمسؤولية الضخمة الملقاة على عاتقهم.

وأوضح عباس عن التوجه والنية بتعزيز سبل التعاون ورفع مستوى العمل المشترك بين مؤسسة محمود عباس والهيئة الهاشمية في مختلف المجالات الإنسانية والخيرية التي تمس حياة المخيمات الفلسطينية بشكل مباشر.

من جهته شكر الأمين العام للهيئة  أيمن المفلح المؤسسة على هذه المبادرة، وقال: إن هذا التعاون تجسيد للإرادة الملكية السامية ، وتنفيذ لرؤية جلالة الملك وأوامره المباشرة بالعمل مع الأشقاء في فلسطين بكل السبل والوسائل المتاحة، وتقديم أقصى درجات التعاون.

وبين المفلح أن الهيئة لن تدخر جهدا وتسعى بكل إمكانياتها وطاقات كوادرها للتخفيف عن المواطنين الفلسطينين وتقديم التسهيلات الانسانية والإغاثية. مؤكدا أن الهيئة ستضاعف وتيرة العمل وسبل التعاون المشترك مع مؤسسة محمود عباس في شتى المجالات ، وتكثف وجودها في المخيمات الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم عباس درع تذكاري بإسم مؤسسة محمود عباس لأيمن المفلح والهيئة الخيرية الهاشمية .