رام الله على موعد مع إفتتاح أعمال المؤتمر التاسع للطب المخبري

رام الله على موعد مع إفتتاح أعمال المؤتمر التاسع للطب المخبري
رام الله - دنيا الوطن
تحتضن مدينة رام الله فعاليات المؤتمر الفلسطيني التاسع للطب المخبري والذي سيفتتح أعماله مساء الخميس القادم، برعاية السيد الرئيس محمود عباس وذلك تحت شعار التقنيات الحديثة للطب المخبري تقود الرعايه الصحية نحو عصر جديد من التشخيص.

وسيعقد المؤتمر بحضور رسمي واسع حيث من المتوقع حضور أكثر من ألف مشارك بين ضيوف شرف ومحاضرين ومشاركين من الأتحادين العربي والدولي للطب المخبري والكيمياء السريرية إضافة الى وفود من دول عربية ودولية.

وقال رئيس المؤتمر أسامه النجار في بيان صادر عن النقابة " قمنا بالتحضير الجيد لإستقبال ضيوف فلسطين إستعداداً لعقد المؤتمر التاسع للطب المخبري، حيث بدأ أعضاء الوفود الخارجية بالوصول تباعا الى أرض الوطن للمشاركة في أعمال المؤتمر التي تستمر 3 أيام".

وأكد رئيس المؤتمر على الأهمية العلميةالكبيرة التي سيقدمها المؤتمر من خلال المحاضرات وما سيقدمة المشاركون من أوراق علمية تواكب التطور الحاصل على مستوى العالم في قطاع المختبرات الطبية وإجراء الفحوصات المخبرية وتشخيص الأمراض.

وكشف النجار عن مشاركة واسعة للشركات المخبرية في المعرض الطبي المرافق لأعمال المؤتمر والذي سيعرض أخر التطورات العلمية على صعيد المختبرات والكواشف الطبية المخبرية وأخر التقنيات الحديثة في إجرائها.

ووجه النجار دعوة لكافة سائل الإعلام ووكالات الأنباء والمراسلين الصحفيين الى حضور وتغطية إفتتاح المؤتمر وفعالياته على مدار 3 أيام.

يذكر أن المؤتمر الفلسطيني التاسع للطب المخبري سيفتتح أعماله عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل، وذلك في مقر الهلال الأحمر الفلسطيني.