وزارة الاتصالات تطلق النسخة الجديدة للخدمات الالكترونية لبنك البريد "بنكي اون لاين"

وزارة الاتصالات تطلق النسخة الجديدة للخدمات الالكترونية لبنك البريد "بنكي اون لاين"
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المنظومة الالكترونية الجديدة للخدمات الالكترونية لبنك البريد "بنكي اون لاين"، وذلك في إطار تطبيق استراتيجية التحول للعمل الالكتروني التي أطلقتها الوزارة لتحقيق رؤية  الوزارة في الوصول إلى البنك الالكتروني من أجل تقديم خدمات بنك البريد الحكومي بشكل مميز وسريع.

وقالت الوزارة  في بيان صدر عنها، الأربعاء، أن النسخة الجديدة  تمتعت بمجموعة من الخدمات الالكترونية موضحة معها دليل اجراءات وتنفيذ هذه المعاملات.

وذكر البيان أنه يمكن للمستفيد من خلال منظومة "بنكي أون لاين" أن يقوم بخدمات الاستعلام  للحصول على كشف حساب بنكي للمتعامل والاطلاع  على الفواتير المسددة  من خلال مستحقات الموظفين، وكما بإمكانه إصدار تقرير خاص بالشيكات الإلكترونية الصادرة من المتعامل، بالإضافة إلى الاستعلام عن الدفعات المالية الخاصة بالمتعاملين والاطلاع على كافة الاتفاقيات المبرمة مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية لتقديم خدمات للمتعاملين.

وبيّن وجود خدمات تفاعلية تتضمن تقديم طلب للتبرع لصالح الجمعيات الخيرية، وخدمة إصدار شيك الكتروني، بالإضافة إلى خدمة إضافة وإعداد التوقيع الخاص بالمتعامل واعتماده في بنك البريد.

ووفقا للبيان، فان المنظومة تتضمن مجموعة من الإحصائيات والتقارير الخاصة بإدارة عمل بنك البريد وتقارير تفصيلية متكاملة خاصة بالدوائر الحكومية المختلفة.

وأشارت الوزارة إلى أن تطوير المنظومة جاء بجهود مشكورة من الإدارة العامة للمعلوماتية وبمتابعة وتنسيق الإدارة العامة للبريد.

ومكن الاطّلاع على الخدمة من خلال تسجيل الدخول باستخدام نظام الدخول الموحد عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – الخدمات الإلكترونية – خدمات البريد على الرابط التالي: اضغط هنا