الهيئة التأسيسية لرابطة محترفي فلسطين تعقد اجتماعها الأول

الهيئة التأسيسية لرابطة محترفي فلسطين تعقد اجتماعها الأول
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الهيئة التأسيسية لرابطة اللاعبين المحترفين في فلسطين، اليوم الثلاثاء، في مقر اتحاد كرة القدم بالرام، اجتماعها الأول من أجل ترتيب كافة الاجراءات اللازمة على صعيد اعتماد النظام الاساسي، والاتفاق على موعد اجتماع الجمعية العمومية للرابطة.

وافتتح الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عبد المجيد حجة، الاجتماع، ناقلا تحيات اللواء الرجوب، ومتمنيا للقائمين على الرابطة بالتوفيق لما فيه خدمة لمصلحة الكرة الفلسطينية وتطورها وانفتاحها على العالم من خلال منبر وطني يسوق لاعبينا في كافة المحافل القارية والدولية.

وأكد على أهمية دور الرابطة في تمثيل اللاعبين وحفظ حقوقهم والتزام الرابطة بقوانين ولوائح رابطة المحترفين الدولية والقوانين الرياضية الوطنية والقارية والدولية، وأهمية عملها بالشراكة مع اتحاد كرة القدم، الى جانب تأكيده على الدعم الكبير الذي يوليه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للرابطة والقائمين عليها.

من جانبه أكد مقرر الهيئة التأسيسية للرابطة، فراس ابو هلال، على أهمية عملها واهدافها ودورها في حفظ حق اللاعبين وتوعيتهم لواجباتهم وحقوقهم، مشيرا الى أن دور الهيئة التأسيسية هو تقنين الرابطة ومتابعة انجاز الشكل القانوني لها وبما يتفق مع الأنظمة والقوانين الخاصة بالرابطة الدولية .

وضم الاجتماع أضاء الهيئة التأسيسية للرابطة، وهم: فراس أبو مياله، ايهاب أبو جزر، فادي لافي، أحمد كشكش، فهد عتال، أشرف نعمان، حازم المحتسب، مصطفى كنعان، روبرتو كتلون، توفيق أبو حماد، بهاء بدرساوي، معاذ مصطفى، أسامة أبو عليا، منى دبدوب ، رماح محمود. 

واتفق اعضاء الهيئة التأسيسية على الاتي:

- استكمال حصر استمارات عضوية اللاعبين المحترفين في الفترة من 23/08/2016 الى 31/08/2016.

- فتح باب الترشيح لانتخابات الرابطة في الفترة من 03/09/2016- 09/09/2016

- تعيين اجتماع الجمعية العمومية ليكون يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2016. 

- تم اعتماد النظام الاساسي للرابطة.

- انتخاب التالية اسمائهم كهيئة متابعة رسمية للرابطة 

* ايهاب أبو جزر: رئيسا للهيئة التأسيسية.

* فراس أبو ميالة: نائب رئيس.

* رماح محمود: عضو.

* منى دبدوب: أمين عام. 

اعتماد الاخوة التالية اسمائهم لتوزيع وحصر العضوية في الفترة المحددة: 

:- منطقة الشمال: معاذ مصطفى وبهاء البدرساوي.

- منطقة الوسط: روبرتو كتلون، فادي لافي.

- منطقة الجنوب: حازم المحتسب وفهد العتال.

- الشتات: منى دبدوب، فراس أبو هلال