صور..دوري جوال السلوي..خ. المغازي يتجاوز جاره الشباب وخ. جباليا يفرمل خ. الدير

صور..دوري جوال السلوي..خ. المغازي يتجاوز جاره الشباب وخ. جباليا يفرمل خ. الدير
رام الله - دنيا الوطن - مصطفي صيام
حقق فريق خدمات المغازي فوزاً كبيراً علي جار شباب المغازي بنتيجة 87/46، في اللقاء الذي جمع الفريقين، علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس ضمن دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية.

وفي اللقاء الثاني فاجئ خدمات جباليا منافسه خدمات دير البلح بفوز بنتيجة 90/83.

وسيطر خدمات المغازي علي جميع أرباع اللقاء التي جاءت نتائجها علي النحو التالي: 

الربع الأول شهد بداية ضعيفة من كلا الفريقين حيث لم يستطع الفريقين تسجيل إلا نقطتين لكل منهما مع انتصاف الربع، ليستدرك بعدها لاعبوا المغازي الموقف ويحاولوا تسجيل النقاط من أجل الابتعاد في النتيجة إلا أن لاعبوا الشباب حاولوا مجاراتهم إلي نهاية الربع الذي انتهي لمصلحة الخدمات بنتيجة 10/8.

في الربع الثاني أقحم مدرب المغازي نجوم الفريق الذين سيطروا علي مجريات اللقاء، وسط تراجع كبير في أداء لاعبوا الشباب الذي ظهروا به في بداية اللقاء، لينتهي الربع بنتيجة 25/10، لصالح أبناء الخدمات.

الربع الثالث تحسن أداء فريق شباب المغازي وبدأ بالعودة لتسجيل النقاط، لكن خبرة لاعبوا الخدمات منعته من التفوق في هذا الربع الذي انتهي لمصلحة الخدمات بنتيجة 24/23.

في الربع الرابع انتفض لاعبوا الخدمات وبدءوا بالاستعراض أمام لاعبوا الشباب، من خلال التصويبات الثلاثية عبر محمد أبو غزال، واختراقات الشرخ والسوبر التي أرهقت دفاعات الشباب لينتهي الربع لصالح أبناء الخدمات بنتيجة 28/15.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان ومحمد العالول ومؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي تامر قشطة، ميقاتي "24" ثانية نضال قفة.

التعليقات