بالصور..محسين يكرم الفائزين بجوائز أفضل المراكز والمؤسسات الشبابية

بالصور..محسين يكرم الفائزين بجوائز أفضل المراكز والمؤسسات الشبابية
رام الله - دنيا الوطن - حسام  أبو خاطر
كرم وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محسين ، صباح اليوم الثلاثاء، الفائزين بجوائز أفضل مراكز المؤسسات والمبادرات الشبابية للعام 2015 , جاء ذلك خلال حفل نظمته الوزارة بمطعم السلام أبو حصيرة بمدينة غزة ، بحضور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي, أحمد المشهراوي مدير عام الإدارة العامة للشباب , إضافة للمدراء العامون وممثلين عن المؤسسات والمراكز الشبابية .

وفي كلمة الوزارة، أثنى محيسن بشكره للفائزين, متمنياً أن تشكل هذه المنافسة دافعاً قوياً للمراكز والمؤسسات الشبابية من أجل خدمة المجتمع بشكل عام والشباب الفلسطيني بشكلٍ خاص .

وجدد محيسن تأكيده على اهتمام الوزارة بفئة الشباب، حيث يقع على عاتقها حمل هم الأمة والنهوض بها في كافة الميادين , مشيداً بالإنجازات الكبيرة التي حققها الشباب الفلسطيني في مختلف المجالات .

بدوره، شكر محيسن كل من ساهم في انجاح الحفل ورعاية المسابقات وتمويلها, خاصة منظمة فور شباب العالمية_ فلسطين وجمعية انقاذ المستقبل الشبابي .

من جانبه، أعرب  أحمد بحر عن فخره بالمنافسة الشريفة بين المراكز والجمعيات الشبابية, والتي تأتي في اطار حالة التفوق والنهضة التي يعيشها القطاع الشبابي بالرغم من الحصار الظالم على غزة .

وقال :" إن الشباب  يمثل المستقبل الواعد لشعبنا الفلسطيني فهو الذي يقع على عاتقه تحرير البلاد والعباد باعتباره المكون الأساسي لقوة المجتمع الفلسطيني الفتي" .

وأكد في حديثه، على دعم المجلس التشريعي للشباب و وقوفه بجانبهم حيث عمل المجلس على المصادقة على قانون الشباب الذي أقرته وزارة الشباب والرياضة منذ أعوام سابقة.

الجدير ذكره، أن الحفل شهد العديد من الفقرات الشعرية وفرق الدبكة الشعبية, وتقديم الدروع التكريمية للفائزين والمشاركين في الحفل, اضافة لتكريم  بحر من قبل وزارة الشباب والرياضة.

جاء هذا  وسط حضورٍ لافتٍ من قبل المؤسسات والمراكز الشبابية, والتي تنافست على الجوائز وفق الشروط التي وضعتها لجان التقييم الخاصة بكل جائزة.