مؤسسات محافظة سلفيت تودع حجاج بيت الله الحرام

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس ومحافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، اقامت مديرية اوقاف سلفيت اليوم ، في قاعة بلدية سلفيت حفل وداع لحجاج بيت الله الحرام للعام 2016 ، بحضور محافظ سلفيت اللواء البلوي وقائد المنطقة العميد ركن يوسف قدورة ومدير الاوقاف الشيخ زهران مراعبة والقائم باعمال رئيس بلدية سلفيت م. كمال عيسى ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية والهيئات المحلية بالمحافظة.

وفي كلمته نقل المحافظ البلوي تحيات السيد الرئيس لحجاج بيت الله والحضور ، وتمنى السلامة لحجاج المحافظة وان يتقبل الله طاعتهم ، واشاد بجهود ومتابعة وزارة الاوقاف ووزيرها من اجل توفير سبل الراحة والامان لحجاج فلسطين في الديار الحجازية .

وقدم الشيخ مراعبة جملة من النصائح والتوجيهات للحجاج داعيا اياهم لان يكونو سفراء خير ومحبة لابناء شعبنا في الديارالحجازية، ونقل للحضور تحيات الوزير ادعيس ، مؤكدا ان وزارة الاوقاف تبذل كل ما بوسعها من اجل سلامة وراحة الحجاج.

وتوجه علي ذياب في كلمة القاها نيابة عن امين سر حركة فتح اقليم سلفيت، الى الحجاج قائلا :" لا تنسوا اخوانكم الاسرى والجرحى والشهداء من الدعاء ، وان الحج هو عهد الحاج مع الله ، وعليكم بتجديد العهد مع الله بالاكثار من الصلاة والامر بالمعروف والنهي عن المنكر."

وخلال الحفل قامت مديريتي الاوقاف والشرطة بتوزيع منشورات وكتيبات ارشادية وتعليمات للحجاج ، كما وزعت شركة الوطنية موبايل الهدايا الرمزية على الحجاج.