مغربي يقدم وصفة طبية لآديل يثير ضجة!

مغربي يقدم وصفة طبية لآديل يثير ضجة!
رام الله - دنيا الوطن
تسبب تعليق لشاب عربي على حساب الفنانة البريطانية آديل في موجة سخرية واسعة. إذ بعدما نشرت الفنانة مقطع فيديو تعتذر فيه عن عدم مشاركتها في حفلتها المقبلة، جاء تعليق الشاب غير متوقع.

وكانت الفنانة البريطانية واسعة الانتشار آديل قد نشرت فيديو اعتذار على حساباتها الاجتماعية. وجاء في المقطع أن الفنانة كانت بصدد إحياء حفلتها القادمة بشكل عادي، إلا أنها أصيبت فجأة بوعكة صحية، ما دفع الأطباء لتحذيرها من الصعود إلى المنصة.

وتفاعل الملايين مع الإعلان، إذ شوهد الفيديو أكثر من 13 مليون مرة على "فيسبوك" وحده، وتم إعادة نشره أكثر من 23 ألف مرة، وتجاوز عدد التعليقات الثلاثين ألفاً، إلا أن تعليقاً عربياً كتبه شاب يدعى أسامة بنوطاس لفت الانتباه بشكل خاص.

وفي وقت كان يطمئن الباقون على صحة الفنانة أو يعبّرون عن غضبهم من إلغاء حفل منتظر، علّق أسامة قائلاً "أتمنى لك الشفاء العاجل، جرّبي الشيح والليمون مع قليل من العسل الأصلي، ولا تنسي أن تتغطي بلحافين حتى تتعرقي، ولا تنسي أن تسلمي على السيد some one like you".

والوصفة التي قدّمها الشاب هي وصفة من الطب العربي واسعة الانتشار لعلاج نزلات البرد واختفاء الصوت. والسيد some one like you ليس سوى عنوان أغنية لها.

وكتب الشاب الرسالة بلهجة مغاربية وبحروف لاتينية، ما يجعل من شبه المستحيل على غير المتحدثين الأصليين فهمها، كما أن الوصفة تُقدّم للمقربين بشكل عفوي. ولعل هذه التناقضات كانت سبباً في أن يعرف تعليقه تفاعلاً قياسياً. إذ تجاوز عدد اللايكات التسعة آلاف وتلقى أكثر من ثلاثة آلاف رد ساخر، كما تناقلت الصفحات الكبرى صورة الرسالة مع تعليقات ساخرة بدورها.

 

التعليقات