جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بتخريج كوكبة من طلبة الدبلوم المهني المتخصص والبرامج التدريبية المتخصصة

جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بتخريج كوكبة من طلبة الدبلوم المهني المتخصص والبرامج التدريبية المتخصصة
رام الله - دنيا الوطن - سندس تلبيشي
2016 تحت رعاية رئيس وأعضاء مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين بتخريج  كوكبة من طلبة الدبلوم المهني المتخصص والبرامج التدريبية المتخصصة في دائرة التعليم المستمر.

بدأ الاحتفال بدخول موكب الخريجين والخريجات ثم تلا ذلك تلاوة القران الكريم رتلها الشيخ أسامة شروف، وعُزف السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتولى عرافة الحفل الأستاذ بدر المحتسب.

وذلك بحضور رئيس مجلس رابطة الجامعيين ورئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي، وعضو مجلس رابطة الجامعيين الأستاذ رفعت طهبوب، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، ومدير دائرة التعليم المستمر المهندس اشرف زغير،  وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، بالإضافة إلى ذوي الخريجين.

رحب التميمي بالحضور شاكراً كل المساهمين في إنجاح الحفل وهنأ الخريجين والخريجات بتخرجهم وطالبهم بأن يكونوا سفراء لجامعتهم في مختلف الميادين. 

وقال "اليوم نضخ كوكبة من أبنائنا الطلبة الخريجين تلبي حاجة سوق العمل الماسة إلى المهنيين المهرة وذلك لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني".

وأشاد الخطيب بكفاءة برامج دائرة التعليم المستمر التي تواكب التطور التكنولوجي وتلبي حاجات السوق المحلي في كافة المجالات. حيث تتسم برامجها بالمرونة وموجهة للأفراد والمؤسسات والمنظمات والنقابات والتجمعات المهنية.

فيما هنأ زغير الطلبة الخريجين موضحاً ما تقدمه دائرة التعليم المستمر من برامج تعليمية متنوعة يتم من خلالها تزويد الأفراد بالمهارات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من التفاعل بإيجابية والعيش في مجتمع يتسم بالمتغيرات والتحولات السريعة والمعقدة في جميع المجالات.

مبيّناً  بانّ  الطلب على الخريجين المهنيين في ازدياد على عكس ما نراه في البرامج الأكاديمية التقليدية.

وعرضت الطالبة الخريجة نداء الشحاتيت تجربتها في تخصص العلاقات العامة والإعلام موضحة بأنّ التدريب كان يركز على الجانب العملي التطبيقي  مما سيساعد على فتح آفاق للحصول على وظيفة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على جميع الخريجين والخريجات.

والجدير بالذكر تعتبر دائرة التعليم المستمر في جامعة بوليتكنك فلسطين أحد أبرز الدوائر التي  أوجدت تفاعلاً حيوياً مستمراً مع المجتمع المحلي الفلسطيني عبر تقديم برامج تدريبية متنوعة موجهة لجميع القطاعات والمستويات. عبر استثمار البنية التحتية لجامعة بوليتكنك فلسطين سواء على صعيد المختبرات والمشاغل أو على صعيد الكوادر البشرية المؤهلة.