شاهد أهم أفلام الأسبوع: بن هور (2016) .. كوبو والسلسلتان (2016) وكلاب الحروب (2016)

شاهد أهم أفلام الأسبوع: بن هور (2016) .. كوبو والسلسلتان (2016) وكلاب الحروب (2016)
رام الله - دنيا الوطن
المرتبة الأولى:   Suicide Squad
تصدّر المرتبة الأولى من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Suicide Squad ليحقق أكثر من 262 مليون دولار في ثالث أسابيع عرضه .

قصة الفيلم تدور حول مجموعة من المسجونين الأكثر شرًا "الفرقة الانتحارية"، ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصلون على الأمان والحماية بالسجن.

 


المرتبة الثانية:  Sausage Party
تصدّر المرتبة الثانية من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Sausage Party ليحقق أكثر من 65 مليون دولار في ثاني  أسابيع عرضه .
قصة الفيلم تدور حول فيلم رسومي في إطار كوميدي ، تدور أحداثه حول واحدة من النقانق التي يُحيّرها تفكيرها حول مسألة وجودها وكيف وُجدَت

 

المرتبة الثالثة  War Dogs
تصدّر المرتبة الثالثة  من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  War Dogs ليحقق أكثر من 14 مليون دولار في أول أسابيع عرضه في السينما الأميركية.

قصة الفيلم تدور حول قصة حقيقية عن شابين في العشرينات من عمرهما ينجحا في التعاون مع وزارة الدفاع الأمريكية في سبيل تسليح حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية بالسلاح في (أفغانستان) بصفقة بالغة الضخامة تبلغ قيمتها 300 مليون دولار.

 

المرتبة الرابعة:  Kubo and the Two Strings
تصدّر المرتبة الرابعة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Kubo and the Two Strings ليحقق أكثر من 12 مليون دولار في أول أسابيع عرضه في السينما الأميركية.

قصة الفيلم تدور حول كوبو والذي يحيا حياة هادئة حالمة في قريته حتى يقترب من روح قديمة تتسبب في تغير حياته للأبد من الهدوء الى الحروب والمعارك وغضب الآلهة والوحوش جميعًا

 

المرتبة الخامسة  Ben-Hur
تصدّر المرتبة الخامسة  من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Ben-Hur ليحقق أكثر من 11 مليون دولار في أول أسابيع عرضه في السينما الأميركية.

قصة الفيلم تدور حول  رجل نبيل يتم اتهامه ظلمًا بجريمة لم يرتكبها، ويعيش لعدة سنوات في قيود العبودية كعقاب له، ويخطط طوال هذه السنوات للانتقام من أعز أصدقائه الذي خانه ووضعه في هذا الموقف الصعب.

 

المرتبة السادسة :  Pete's Dragon
تصدّر المرتبة السادسة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Pete's Dragon ليحقق أكثر من 42 مليون دولار في ثاني  أسابيع عرضه .
قصة الفيلم تدور حول فتى يتيم يعيش وسط عائلة قامت بتبنيه من قبل ليحاول أن يهرب منهم نتيجة للمعاملة السيئة التي يلقاها، وفي مغامرته تلك يستعين بتنين أليف لتنفيذ مخطط هروبه من المنزل

 

 المرتبة السابعة:  Bad Moms
تصدّر المرتبة السابعة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم Bad Moms ليحقق أكثر من 85 مليون دولار في رابع أسابيع عرضه .

قصة الفيلم تدور حول امرأة تحيا حياة شبه مثالية: زواج عظيم، أطفال تسبق سنها، منزل خلاب، مظهر مذهل، لكن تقدمها في مسيرة عملها يبعث على الإحباط، رغم أنها تعمل بمجهود مضاعف، وبالتزام زائد، لكن مع الإحباطات التي تواجهها توشك على الوصول لنقطة الانفجار، مما يدفعها للتحالف مع مجموعة من اﻷمهات اﻷخريات لتخطي كل حدود حيواتهن الرتيبة.

 


المرتبة الثامنة :  Jason Bourne
تصدّر المرتبة الثامنة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم Jason Bourne ليحقق أكثر من 140مليون دولار في رابع أسابيع عرضه .
ويلاحق جيسون بورن من قبل الاستخبارات، وتقوم نيكي بارسونزباختراق قاعدة الجهاز وتكتشف هيذر لي هذا الاختراق، وتلفت ديوي مدير الجهاز لما حدث، فيأمر بالعثور على بارسونز وعلى بورن كذلك، وتتماس طرق بارسونز وبورن خلال كل هذا، ويكتشف بورن المزيد عن حياته السابقة.
 


المرتبة التاسعة:  The Secret Life of Pets
تصدّر المرتبة التاسعة للبوكس أوفيس فيلم The Secret Life of Pets   ليحقق أكثر من 346 مليون دولار في سابع أسبوع لعرض الفيلم على السينما الأميركية

وقصة الفيلم تدور حول الكلب الأليف الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن يجلب صاحبه كلبًا هجينًا ، حيث يضطران إلى وضع خلافاتهما جانبًا، عندما يكتشفان أن هناك أرنبًا يُدعى (سنو بول)، يبني جيشًا من الحيوانات المنبوذة

 

المرتبة الأخيرة :  Florence Foster Jenkins
تصدّر المرتبة الأخيرة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم Florence Foster Jenkins  ليحقق أكثر من 14 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه .
قصة الفيلم تدور حول  (فلورنس فوستر جنكنز)، وهي سيدة من نيويورك، لديها أحلام وطموحات كبيرة للعمل كمغنية أوبرا، بالرغم من رداءة صوتها وضعف إمكانياتها الفنية.

 

التعليقات