الشرطة تقيم يوماً تدريبياً للصحفيين استكمالا لمشروع الشرطة بعيون الإعلاميين في بيت لحم

الشرطة تقيم يوماً تدريبياً للصحفيين استكمالا لمشروع الشرطة بعيون الإعلاميين في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الشرطة صباح اليوم يوما تدريبياً ميدانيا لعدد من الصحفيين من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة للمشاركين بمشروع الشرطة بعيون الإعلاميين والذي انطلق من مدينة أريحا.

وذكر بيان صادرعن ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان اليوم التدريبي في بيت لحم هو استكمالا لمشروع الشرطة بعيون الصحافيين الذي انطلق في كلية الشرطة باريحا يوم الخميس الماضي ليشمل كافة المحافظات .

وأضاف البيان ان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل ظهر اليوم في مكتبه عدد من الصحفيين ونقل لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ورافقهم في جولة بأنحاء مديرية الشرطة لاطلاعهم على طبيعة عمل ومهام إدارات وأقسام مديرية الشرطة حيث تأتي هذه الزيارة لتعزيز التعاون المشترك وكسر الحواجز ما بين الصحفي ورجل الأمن .

وأضاف البيان ان طاقم ادارة العلاقات العامة والاعلام وطواقم التوعية بادرة المرور رافقوا الصحفيين المشاركين بمشروع الشرطة بعيون الإعلاميين في نشاط ميداني على مفارق وطرقات مدينة بيت لحم في سبيل تقريب وجهات النظر ما بين رجل الأمن والصحفي واطلاعهم على عمل شرطي المرور بالميدان ومشاركته عمله .