مؤامرات ومخطّطات لتفريق الأحبة في "لعبة القدر 4" و"موسم الكرز2" و"ما وراء الشمس 2" على MBC4

مؤامرات ومخطّطات لتفريق الأحبة في "لعبة القدر 4" و"موسم الكرز2" و"ما وراء الشمس 2" على MBC4
رام الله - دنيا الوطن - احمد المجايدة 

 ابعد نجاح المواسم الماضية منها، تعود الأعمال الدراما التركية المدبلجة في مواسم جديدة أكثر تشويقاً علىMBC4. ففي حين يبدأ الموسم الثاني من "موسم الكرز" على محاولة الإصلاح بين فتون وإياد، تخطط ديما في الموسم الرابع من "لعبة القدر" أن تحوّل شهر العسل بين عمران ورفيف إلى كابوس. أما زينب في "ما وراء الشمس"، فتكتشف من هو والدها الحقيقي، لكن هل ستنعم بالمحبة الأبوية أم سيسرقه القدر منها؟

ثلاثة أعمال درامية تركية حققت أعلى نسب المشاهدة في اسطنبول، ملؤها التشويق وتتضمن خيوطاً درامية متشابكة ومعقدة تحبس الأنفاس وترضي الأذواق...

"موسم الكرز 2"... فتون وإياد موسم الفراق والخلافات!

خلافات ومشاكل تقف في طريق قصص الحب الكبيرة، ويحاول بعض الحاسدين التفريق بين الأحبّة علهم يتمكّنون من تحقيق غاياتهم ضمن أحداث الدراما التركية المدبلجة "موسم الكرز" في الموسم الثاني على MBC4. هي حكاية "فتون" التي استطاعت أن تظهر موهبتها في تصميم الأزياء، وبدأت خطواتها نحو العالمية بعدما حققت نجاحات محلية ملموسة في اسطنبول.

وبعدما انطلقت الحكاية بشعور "فتون" بأنها تحب "مجد"، قبل أن يدقّ قلبها لـ"إياد" وتعيش معه قصة حب كبيرة، ها هي أحداث الموسم الجديد تنطلق على محاولات الإصلاح بينهما من قبل بعض الأشخاص المقرّبين من الطرفين فيما يستمر البعض بإشعال الخلافات بينهما. هكذا، يحاول بعض الأصدقاء الأوفياء التوفيق والإصلاح بين "إياد" و"فتون"، في وقت تحاول "ريما" حبيبة "مجد" أن تصبّ الزيت على النار، وتوتير الأجواء أكثر فأكثر بينهما، هذا بالإضافة إلى الحروب التي تُشنّ على "فتون" في مركز عملها، خصوصاً أنها تحظى بامتيازات خاصة نظراً لتميّزها، وتقرّبها من صاحبة دار الأزياء.

في موازاة ذلك، ما مصير الصداقة الكبيرة التي تجمع بين "إياد" و"مجد"، هل ستقع أيضاً فريسة المؤامرات فيتحوّلان إلى أعداء؟ ويبقى السؤال هل سيرضخ الحبيبان للمؤامرات، فيقعان ضحية للمخطّطات، أم سيجدان من يكشف حقيقة ما يجري، ويفضح أمامهما الصورة الحقيقية، فيتبينان من هو الصديق الحقيقي لهما بين الأشخاص المحيطين بهم.

يذكر أن "موسم الكرز" يعد من الأعمال الرومانسيّة التي حقّقت أعلى نسب المشاهدة على الشاشة التركية، كما كان حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.


"لعبة القدر 4"... شهر عسل بين عمران ورفيف هل يتحوّل إلى كابوس؟

تتواصل الأحداث التشويقية في الدراما التركية "لعبة القدر" في الموسم الرابع على MBC4، وهو باكورة إنتاجات شركة "O3 Turkey". وفي تطورات الحلقات الجديدة، يستمر شهر العسل الدائم بين "عمران" وزوجته "رفيف"، بعدما عادت المياه إلى مجاريها، فيما تستمر "ديما" بمخططاتها للإيقاع بينهما وتنفيذ مؤامراتها لتعيد "عمران" زوجاً لها وحدها ولتقلب شهر العسل إلى كابوس، وتحرّض باستمرار "محمود" ضد رفيف، متمنية أن ينجح في السيطرة عليها، وهو الذي يهدّد باستمرار بأنه سيقوم بقتل طفلها. في المقابل، تتواصل الأحداث على خطوط درامية أخرى مع نعمة خانوم.... في المقابل، لا تغيب الأسرار والألغاز عن أحداث الموسم الثاني من هذا العمل.

يجمع "لعبة القدر" كل من أوزجان دنيز، بيجوم كوتوك يشار أوغلو وخديجة صندل. وقد حقّق العمل الذي أنتجته شركة "O3للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي" في تركيا، نجاحاً كبيراً عند عرضه في تركيا أخيراً، واحتل المركز الأول على الشاشة على امتداد أسابيع متتالية، متفوقاً على كل المسلسلات التي تعرض على القنوات التركية.

"ما وراء الشمس 2"... هل تنعم زينب بالحب الأبوي أخيراً؟

ترتفع وتيرة التشويق مع تقدم الأحداث ومع وصول الدراما التركية المدبلجة "ما وراء الشمس" إلى الموسم الثاني على MBC4. وتسير الخطوط الدراميّة في طريق أكثر تعقيداً، عندما تكتشف زينب بأن هالة صديقة والدتها ديما، كانت تعرف من هو والدها وتخفي السر عنها طيلة الفترة الماضية. وبهذا تتواصل القصص المعقّدة عن المرأة التي فرضت عليها الظروف مغادرة القرية مع ابنتها، والانتقال إلى المدينة بصخبها ومصاعبها ومشاكلها، وتستمر حكاية صراع الأجيال والإضاءة على مختلف القضايا التي تواجه جيلين مختلفين، وكيف يمكن للماضي أن يعود بأسراره وخفاياه وألغازه ليتحكم بمصير الناس وأقدراهم.

يتضح مع تقدم الأحداث أن "هالة" تحاول أن تصحّح خطأ ارتكبته قبل سنوات عندما استضافت "ديما" و"زينب" في منزلها، ويتدخل القدر مرة أخرى لتكتشف "زينب" أن "جهاد" مدرس الرياضة الذي كان يهتم بها من منطلق أنها موهوبة ونشيطة، هو والدها الحقيقي لكنه لا يعرف، ويتبين أن "هالة" خططت لتسجيل الشابة في المدرسة التي يعمل فيها والدها.

من جهة أخرى، تكتشف "زينب" أن بعض زملائها في المدرسة كانوا يعرفون هوية والدها وأولهم "كرم" الذي تحوّل في سياق الأحداث من عدوها اللدود إلى شخص محبب ومقرب منها، ثم "منال" ابنة الأستاذ جهاد، أو بالأحرى شقيقتها من أم ثانية. في المقابل، تجد "زينب" رفضاً تام لها من قبل "لجين" والدة "منال". كما يقرّر "كرم" مغادرة اسطنبول والانتقال للعيش في الولايات المتحدة الأميركية، فهل يتراجع عن قراره لسبب ما؟

وبعيداً عن أجواء المدرسة ومشاكلها، تستمر مفاجآت اسطنبول وتشهد الحلقات تقرباً بين "منال" و"زينب"، ويتحوّل الحقد الذي تكنّه منال لها إلى ثقة وصداقة عميقة وأخوة.






التعليقات