الحمد الله يترأس اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية ويقدم واجب العزاء لذوي شهداء الواجب والأسير شوامرة:لا حصانة لمجرم - صور

الحمد الله يترأس اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية ويقدم واجب العزاء لذوي شهداء الواجب والأسير شوامرة:لا حصانة لمجرم - صور
رام الله - دنيا الوطن
 ترأس رئيس الوزراء ووزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اجتماعا لقادة المؤسسة الامنية، مساء اليوم السبت، في مدينة نابلس، بحضور محافظ محافظة نابلس أكرم الرجوب، للوقوف على التطورات الامنية الاخيرة في المحافظة.  

وأطلع الحمد الله من خلال قادة المؤسسة الامنية على اخر التقارير الميدانية، والجهود المبذولة لإلقاء القبض على قتلة الشهيدين ابناء المؤسسة الأمنية طرايرة وبني شمسة، ومطلقي النار على قوى الامن في نابلس، مشيدا في هذا السياق بضباط وافراد المؤسسة الامنية وتضحياتهم في سبيل حماية المواطنين، وتحقيق الاستقرار.

وأكد الحمد الله استمرارية عمل المؤسسة الامنية في توفير الأمن والأمان وحماية السلم الأهلي في كافة المحافظات، مثمنا التفاف المواطنين حول قيادتهم وحكومتهم ومؤسستهم الامنية، لا سيما في نابلس، والجهود المبذولة لمحاربة الجريمة والفوضى والفلتان الامني.

في سياق متصل قدم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم السبت في بلدة بيتا جنوب نابلس، واجب العزاء لذوي الشهيد ابن المؤسسة الأمنية شبلي بني شمسة، الذي استشهد يوم الخميس الماضي، اثناء تأديته واجبه الوطني في مدينة نابلس، على ايدي مجموعة من الخارجين على القانون.

وتقدم الحمد الله من ذوي الشهيد وابناء شعبنا والمؤسسة الامنية باحر التعازي واصدق مشاعر المواساة باسمه وباسم فخامة الرئيس محمود عباس والحكومة، باستشهاد الضابطين البطلين شبلي بني شمسة ومحمود الطرايرة، اثناء تأديتهما لواجبهما الوطني المشرف، في حماية المواطنين ومحاربة الجريمة والفوضى والفلتان.

وجدد رئيس الوزراء تأكيده المضي بكل عزم واصرار لتكريس الامن والاستقرار وصون حياة وامن ابناء شعبنا، قائلا : "لا حصانة لأحد من المجرمين والقتلة، وسنلاحق كل من تسول له نفسه انتهاك حرمة الدم الفلسطيني، ولا احد فوق القانون".

ورافق رئيس الوزراء محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، ووزير المواصلات سميح طبيلة، ووزير العدل علي ابو الدياك، والمتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود.