فتح في كفر قدوم تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

فتح في كفر قدوم تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة فتح في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة لهذا العام ضمن جائزة أبناء المرحوم الحاج عصام إبراهيم القدومي للتفوق العلمي التي تقام للسنة الثالثة على التوالي وبمساهمة من محمد أمين القدومي رئيس هيئة المديرين في كلية الخوارزمي الأردنية.

وفي كلمته عبر العقيد حسام أبو حمدة نائب محافظ محافظة قلقيلية عن فخره بالنتائج التي حققتها مدارس كفر قدوم رغم ما تعانيه البلدة من قمع وإرهاب من قبل جيش الاحتلال أثناء قمعه للمسيرة الأسبوعية،مؤكدا على أهمية سلاح العلم في مواجهات إجراءات الاحتلال التي تهدف إلى طمس الهوية الفلسطينية بكافة أبعادها.

من جانبه شكر أيمن خالد ممثل مديرية التربية والتعليم القائمين والمنظمين لحفل التكريم مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم العالي على الارتقاء بمستوى تحصيل الطلبة عبر تطوير نظام امتحان التوجيهي والمناهج الفلسطينية،وبارك للطلبة الناجحين وذويهم.

بدوره رحب حمزة جمعة رئيس المجلس القروي بالحضور مشيرا إلى الاستعداد التام لتقديم كل أشكال الدعم المادي لجميع مدارس البلدة من اجل النهوض بواقعها التعليمي بكافة الجوانب.

وفي كلمة حركة فتح التي ألقاها الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية مراد شتيوي  أوضح الدور الوطني الذي تلعبه الحركة عبر الاهتمام بكافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومنهم طلبة المدارس عن طريق السعي لتوفير المنح الدراسية والبحث عن داعمين لتامين التعليم لكل ابناء شعبنا.

وشكر شتيوي أبناء المرحوم الحاج عصام شتيوي القدومي على دعمهم المتواصل للعملية التعليمية عبر تخصيص جائزة سنوية للطلبة المتفوقين في الفرعين العلمي والأدبي وللدكتور محمد أمين القدومي رئيس هيئة المديرين في كلية الخوارزمي الأردنية على تقديمه مبلغا ماليا ومنح دراسية مجانية للطلبة الناجحين في الكلية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الداعمين والراعين للحفل وتوزيع شهادات تقدير على جميع الطلبة إضافة إلى توزيع مبالغ مالية لأوائل الطلبة في الفرعين.

وقد حضر الاحتفال ممثلين عن حركة فتح ومجالس أولياء الأمور والطلبة وذويهم.