اختتام لمخيم اجيال الغد في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية وزير الاوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس ومحافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه تم اختتام فعاليات مخيم اجيال الغد صباح اليوم في مدرسة الشيماء وذلك بحضور كل من أمين سر حرمة فتح الأخ محمود ولويل ، ممثل عن قائد المنطقة قائد الكتيبة الرائد غالب الأشقر ،مدير العلاقات العامة في جهاز الشرطة المقدم معاذ جبر ،رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود ، مؤسس مؤسسة الأشبال والزهرات الأخ محمد حرب وممثلون عن المؤسستين الأمنية والمدنية، محمد داود رئيس الجمعية وأعضائها، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.
وخلال الاحتفال الذي بدأ بالسلام الوطني وآيات عطرة من القرآن الكريم ثمن المحافظة دور الجمعية وأكد على الرسالة الدينية والمجتمعية التي تحملها، داعياً إلى غرس قيم التسامح والمحبة وتنمية الوعي بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف لدى أشبالنا وزهراتنا الذين هم المخزون الاستراتيجي للمستقبل.

بدوره أكد وزير الأو قاف على ضرورة تعليم أبنائنا تعاليم الإسلام السمح والبعد عن المغالاة، شاكراً الج عية دورها الريادي في تنشئة جيل مسلم مؤمن بدينه مخلص لعقيدته، محباً لوطنه وللمبادئ التي ناضل من أجلها الشعب الفلسطيني، معرباً عن دعم وزارته لكافة المؤسسات التي تسعى إلى غرس الثقافة الإسلامية في نفوس أطفال
الشعب الفلسطيني.

من جانبه شكر رئيس الجمعية .. كل من وقف إلى جانبها خاصة في فترة إقامة هذا المخيم وفي مقدمتهم المحافظ ووزير الأوقاف والمؤسسة الأمنية ومؤسسة الأشبال والزهرات، كما قدم شكره للداعمين والمؤسسات التي ساندت المخيم. وتخلل الاحتفال فقرات فنية وأناشيد دينية، كما تم توزيع شهادات التقدير على المؤسسات التي دعمت المخيم.