فريق نادي الزيتون يخوض مرانه الأول استعداداً للموسم المقبل

رام الله - دنيا الوطن
خاض فريق نادي الزيتون لكرة القدم مرانه الاول ضمن فترة الاعداد للموسم المقبل، وذلك مساء السبت 30 - 7 - 2016 على ملعب نادي الشمس المعشب.

وجرى المران بحضور احمد دلول "ابو ميار" وأعضاء مجلس الادارة وعدد من كوادر ومحبي النادي, وقاد المران الكابتن جهاد السدودي المدير الفني للفريق وجهازه المعاون المكون من " المساعدين محمد بدوان وعرفات ماضي، محمود عفانة مدربا للحراس، و خالد عوض إداريا".

وحضر المران ما يقارب 23 لاعبا, وسيواصل الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد على نفس الملعب.

وقال الكابتن جهاد السدودي ان فترة الاعداد ستشمل العديد من المراحل حسب الخطة الشاملة التي وضعها للعمل مع الفريق تحضيرا للموسم المقبل, مشيراً أنه ينظر الأن إلى رفع منسوب اللياقة البدنية وخاصة عقب الراحة السلبية للفريق, وكذلك الوقوف عند امكانيات اللاعبين لتوظيفهم في الأماكن المناسبة لكل لاعب.

وأضاف السدودي انه سيعمل كل ما بوسعة من اجل تجهيز الفريق على اكمل وجه للدخول بقوة في اجواء الموسم المقبل لتحقيق ما يتطلع اليه مجلس إدارة ومحبي وعشاق نادي الزيتون.
وتمنى السدودي من كافة اللاعبين التحلي بالمسئولية خلال فترة الاعداد من اجل الوصول الى الجهوزية العالية في منافسات الدوري.

بدوره حث عضو مجلس إدارة النادي ماجد ابو مراحيل جميع اللاعبين على بذل الجهود واسعاد جماهير وابناء حي الزيتون.
ولفت ابو مراحيل الى ان الزيتون كان خلال الموسمين السابقين على بعد خطوة من اعتلاء منصة التتويج بالصعود الى دوي الاضواء ولكن قد الله وما شاء فعل، املا من الله التوفيق والنجاح في هذه المسيرة من أجل الوصول إلى الهدف الذي يسعى له الجميع.