الاحتلال يعتقل مسن ونجله خلال حملة مدهمات في مدينة الخليل

الاحتلال يعتقل مسن ونجله خلال حملة مدهمات في مدينة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد منزل مواطن وسط الخليل واعتقلت صاحبه المسن و نجله.

وفي التفاصيل، فقد اعتقلت قوة عسكرية المسن مسعود الخطيب 60 عاما و نجله محمد بعد اقتحام منزلهما في حي تل الرميدة وسط مدينة الخليل، وجرى نقلهما الى جهة مجهولة.

كما أقامت قوّات الاحتلال حاجزا عسكريا في منطقة قيزون بمدينة الخليل، في الوقت الذي اقتحمت فيه قوّات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، عقب إلقاء زجاجة حارقة على البرج العسكري المقام على مدخل البلدة.

وفي السياق فقد نفذت قوّات كبيرة من جيش الاحتلال عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل المواطنين، وعبث بمحتوياتها، خاصّة القريبة من البرج العسكري والمقابلة له، في الوقت الذي أطلقت الإنارات في أجواء المنطقة، ونفذ عشرات الجنود عمليات تمشيط في حقول الزيتون المجاورة.

كما نفّذت قوّات الاحتلال عمليات تمشيط موسّعة في محيط مستوطنة "بيت حجاي" جنوب الخليل، وشوهد عشرات الجنود ينفذون عمليات التمشيط في الجبال المجاورة للمستوطنة والمطلة على الشارع الالتفافي القريب.

أمّا في محافظة بيت لحم، كررت قوّات الاحتلال منذ عدّة أيام نصب الحواجز العسكرية على مداخل بلدات العبيدية ودار صلاح وبيت ساحور شمال شرق بيت لحم، إضافة إلى مواصلة مصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة.

وتتواصل الاجراءات التنكيلية بالمواطنين في المنطقة الشمالية الشرقية لبيت لحم على مدار أيام من إطلاق الاحتلال الرصاص صوب مركبة للمستوطنين قرب المكان.