توقيف شخص بجرم ممارسة الفحشاء مع فتاة قاصر بحضور والدتها

توقيف شخص بجرم ممارسة الفحشاء مع فتاة قاصر بحضور والدتها
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة ان شعبة المعلومات في منطقة الكورة اوقفت المدعو: ف. أ. (مواليد 1996، لبناني) بجرم ممارسة الفحشاء مع الفتاة القاصر: ت. ي. (مواليد 2003، لبنانية) .

وأشارت الى أنه تم توقيف والدتها المدعوة ت. ف. (مواليد 1982، لبنانية) التي كانت على علاقة بالموقوف المذكور وكان يتردد إلى منزلها، وقد ارتكب جرمه بحضورها وهي بحالة السكر الشديد.

ولفتت الى أنه بالتحقيق معهما اعترف الموقوفان بما نسب إليهما وأحيلا إلى القضاء المختص بناء على إشارته، فيما أودعت القاصر إحدى الجمعيات المختصة.

وفي سياق آخر،أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ان دورية من مفرزة الإستقصاء في وحدة شرطة بيروت تمكنت في محلة الكولا من توقيف: ـــــ م. ع. ( مواليد عام 1987، لبناني) وهو يقود فان نوع سانغ يونغ وبرفقته ثلاثة أشخاص من التابعية السورية للإشتباه بهم.

وأوضحت أنه بتفتيشهم عثر مع السائق على هويات الأشخاص المتواجدين معه داخل الفان وعلى ثلاث بطاقات دخول للأمن العام مزورة ومبلغ كبير من الأموال وأن بالتحقيق معه اعترف بأنّه أدخلهم إلى لبنان بطريقة غير شرعية لقاء مبالغ مالية، وأنّه قام بعدّة عمليّات إدخال أشخاص آخرين بطريقة مماثلة.وأكدت أن التحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص.

التعليقات