محافظ الاسماعيلية يتابع أستكمال أعمال تطوير الطرق والمحاور الرئيسية والحدائق والمسطحات الخضراء بمداخل ومخارج المحافظة

محافظ الاسماعيلية يتابع أستكمال أعمال تطوير الطرق والمحاور الرئيسية والحدائق والمسطحات الخضراء بمداخل ومخارج المحافظة
رام الله - دنيا الوطن - أحمد اليمانى
حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بجولة ميدانية رافقه الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة أبوصوير وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك لمتابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال استكمال خطة المحافظة لتجميل وتطوير الطرق الرئيسية والمحاور المرورية بمداخل ومخارج المحافظة وصيانة ورفع كفاءة المسطحات الخضراء والحدائق والمنتزهات بالاضافة الى طلاء البلدورات وصيانة أعمدة الانارة والكشافات واستكمال منظومة التجميل والتطوير.

وذلك فى اطارالاستعدادات لاستقبال محافظة الاسماعيلية للزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار قيادات الدولة للاسماعيلية خلال الأيام القليلة القادمة لمتابعة ما يجرى تنفيذه من المشروعات القومية على أرض المحافظة وحضور فعاليات الاحتفالات القومية بأعياد يوليو المجيدة ومرور عام كامل على افتتاح قناة السويس الجديدة والذكرى الستون لتأميم قناة السويس .

وقد شملت الجولة تفقد ومتابعة الأعمال التى يجرى تنفيذها بالطريق الدائرى بداية من مدخل المحافظة من أول طريق بورسعيد وحتى منطقة نمرة 6 والارسال والتى يشارك بها الأحياء الثلاثة ومجلس المدينة بالاضافة الى المشاركة المجتمعية والشعبية .. 

كما تفقد المحافظ منطقة الكيلو5و4 بميدان عز الدين مرورا بمنطقة مدين المستقبل السكنية وكوبرى الواصفية وحتى منطقة المنايف بالطريق الصحراوى الاسماعيلية – القاهرة.

كما تضمنت الجولة تفقد ومتابعة أعمال التشطيبات النهائية واللمسات الآخيرة لمشروع كوبرى المشاه الجديد بالمنايف على الطريق الصحراوى والذى تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومن المنتظر أن يتم افتتاحه خلال الأيام القليلة القادمة .

وخلال الجولة أكد المحافظ على ضرورة مضاعفة وتضافر كافة الجهود من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى للاسماعيلية ورفع درجة الاستعداد لاستقبال الزيارة المرتقبة بما يليق بأسم الاسماعيلية وشعبها العظيم .








التعليقات