هاني شاكر يتهم محمد رمضان بنشر البلطجة والعنف ومخالفة تعليمات السيسي

هاني شاكر يتهم محمد رمضان بنشر البلطجة والعنف ومخالفة تعليمات السيسي
رام الله - دنيا الوطن
شن الفنان المصري هاني شاكر نقيب الموسيقيين، هجومًا حادًا على الفنان المصري محمد رمضان، بسبب مشاهد العنف التي تم طرحها في مسلسله الأخير «الأسطورة»، الذي شارك به في السبا الرمضاني.

هاني شاكر، قال في حوار صحفي لـ «الشروق»: « شاهدنا في رمضان مسلسلات عيب أن تكون مصرية لا هذا مجتمعنا ولا هذه هي مصر، فالذي يظهر الرجل المصري وهو يرتدى قميص النوم لا يجوز أن يكون مصريًا، وللأسف كلنا شاهدنا المشهد يتكرر في احدى المدن المصرية، وهذا معناه أن الدراما أصبحت مادة للتقليد في المجتمع وهذا ما يؤكد ضرورة أن نحسن اختيار الموضوعات التي تقدمها الشاشة».

وأضاف: «أن ما يحدث في الدراما أنها فتحت الباب لكل شخص لكى يأخذ حقه بذراعه وهو امر يجب الا يحدث في مصر، وللأسف نفس الشخص الذى يقدم هذا النوع من الدراما «قميص النوم» والبلطجة والقتل هو نفس البطل الهمام الذى حرق والده في مسلسل العام الماضي وللأسف تكررت نفس الجريمة في المناطق الشعبية».

وتابع: «إن الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما يلفت نظر الفنانين بهذا فعلى جهات كثيرة في الدولة معنية بالفن أن تتابع ما قاله الرئيس وتنفذه على أرض الواقع، لأن كلامه اعتبره تكليفا ومنذ أيام عقدت جلسة مع الزميل عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية من أجل وضع بعض التصورات للنهوض بالفن المصري، كما أننا سوف نجرى اتصالات لعمل مقابلة مع سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى لاطلاعه على هذه الأمور».

كما ذكر  أن فيلمًا أو مسلسلًا واحدًا كفيل بتخريب عقول جيل، كما أن عملا بهذا السوء كفيل بتدمير ما تفعله وزارتا التعليم والثقافة من جهود.

 

التعليقات