مجموعة خليل الرحمن الكشفية تهنئ القائد حسام دنديس والجوال محمد الجنيدي بعد عودتهما من المغرب

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تهنئ القائد حسام دنديس والجوال محمد الجنيدي بعد عودتهما من المغرب
رام الله - دنيا الوطن
هنأت مجموعة خليل الرحمن الكشفية القائد حسام دنديس نائب رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل مسؤول العلاقات العامة والجوال محمد الجنيدي بعد عودتهما من المغرب الشقيق ومشاركتهم ضمن بعثة كشفية فلسطينية في اللقاء العشرين للجوالة العرب الذي اقيم في المعمورة بالمغرب وجمع اكثر من 600 مشارك من اثنتي عشرة دولة عربية.

وقد حضر الاجتماع كل من القائد نعمان سلهب أمين سر مفوضية الخليل، والقائد إياد ابو اسنينة مساعد قائد المجموعة، والناطق الاعلامي للمجموعة القائد كريم التميمي والقائد حازم الهشلمون مسؤول رسل السلام والقائد حسن الكركي مسؤول العهدة والقائد عبد الرحمن الجنيدي والقائد عاطف الرازم والقائد محمد المحتسب وعدد من الاشبال والكشافة والجوالة . 

وتخلل هذا اللقاء كلمة للقائد نعمان سلهب لتهنئتهم بالعودة الى ارض الوطن وكلمة شكر للقائد حسام دنديس قائد الوفد الفلسطيني المشارك شكر فيها قادة المجموعة والمنتسبين للمجموعة على هذه التهنئة و على هذا القاء وتحدث حول تجربته خلال هذه المشاركة . 

وتحدث الجوال محمد الجنيدي حول هذه المشاركة والمغامرات وحصوله على وسام الجوال العربي.


وتخلل هذا الاجتماع ايضا تدريب بعض المنتسبين من الجوالة والكشاف والاشبال على الآلات الكشفية الموسيقية مع القائد حسن الكركي وعبد الرحمن الجنيدي.