معايعة تودع ممثلة ايرلندا لدى فلسطين بمناسبة انتهاء مهامها الرسمية

معايعة تودع ممثلة ايرلندا لدى فلسطين بمناسبة انتهاء مهامها الرسمية
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت السيدة رُلى معايعة وزيرة السياحة والاثار، بمكتبها في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم، ممثلة جمهورية ايرلندا لدى فلسطين السيدة مارتينا فيني، بمناسبة انتهاء مهامها الرسمية في فلسطين.

ورحبت الوزيرة معايعة بالسيدة مارتينا فيني، مثمنة دورها كممثلة لايرلندا في تعزيز العلاقات الثنائية بين فلسطين وايرلندا خلال فترة عملها في فلسطين، متمنيةً لها التوفيق في حياتها العملية والشخصية

واطلعت معايعة السيدة فيني على صورة اخر التطورات الجارية على قطاع السياحة والتراث الثقافي فلسطين للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، من خلال الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل، والمشاركة في المعارض السياحية الدولية وفتح اسواق جديدة للسياحة الوافدة لفلسطين. وذلك لتحقيق نمو في اعداد هذه الوفود وفي نسبة الاشغال الفندقي.

واكدت الوزيرة معايعة على ضرورة اشتمال البرامج السياحية الايرلندية على زيارة فلسطين، هذا المقصد السياحي المهم دينيا وتاريخيا وعالميا، حيث سيكون لهذه الزيارات الاثر الكبير في رفد القطاع السياحي الفلسطيني بوفود سياحية جديد من شانها رفع نسب الوفود السياحية القادمة لفلسطين.

و بدورها فقد اعربت السيدة فيني عن شكرها على حسن الضيافة والاستقبال التي تمتعت بها خلال إقامته في فلسطين وشكرها للوزيرة معايعة على للتعاون المثمر بين ايرلندا وفلسطين في مجال السياحة والتراث الثقافي وحول كافة القضايا التي تهم البلدين.