فتح في فرخه تكرم طلبة الثانوية العامة الناجحين

رام الله - دنيا الوطن-نادر زهد
 نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح  إقليم سلفيت ومنطقة فرخه التنظيمية مهرجانا حاشدا لتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين والطلبة المتفوقين وذلك في صالة مجلس قروي فرخه .بحضور  عبد الستار عواد آمين سر حركة فتح إقليم سلفيت ، وآمين عواد مدير تربية سلفيت ، وبكر حماد رئيس مجلس قروي فرخه وأعضاء المجلس القروي ومدير مدرسة فرخه الثانوية المختلطة الأستاذ احمد علي ومدير مدرسة فرخه الأساسية المربية رائده الزير والهيئات التدريسية وأمين سر وأعضاء المنطقة التنظيمية وعدد من رؤساء البلديات والمجالس القروية، ووجهاء البلدة وحشد كبير من الأهالي والطلبة .

ورحب يوسف الشاعر أمين سر حركة فتح منطقة فرخه التنظيمية بضيوف البلدة والأهالي والطلبة، متمنياً للطلبة مزيدا من التقدم والعطاء وهم على أعتاب مرحلة أكاديمية جديدة، مضيفا أن الحركة تسعى لتشجيع الطلبة المتفوقين من خلال احتفالات التكريم لهم، وشكر الشاعر الداعمين للاحتفال على ما قدموه من هدايا للطلاب .

ومن جهته أعرب عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عن فرحته الكبيرة بنجاح الطلبة، وأن الحركة حاضنة للشعب الفلسطيني وصانعة القرار المستقل تحت راية الرئيس أبو مازن وشكر المنطقة التنظيمية ومؤسسات فرخه على جهودهم الكبيرة. ودعا عواد الطلبة الناجحين لعدم التردد في طرق أبواب حركة الشبيبة في جامعات الوطن، فهي ستكون مع الطلبة منذ التسجيل وحتى التخرج، داعيا الطلبة إلى أن يكونوا سفراء لبلدهم في كافة أماكن تواجدهم. 

وبدورة نقل أمين عواد مدير التربية والتعليم في محافظة سلفيت تهاني أسرة مديرية التربية والتعليم إلى الطلبة، متمنيا لهم مزيدا من التقدم في خدمة الوطن، شاكراً المعلمين والمعلمات على جهودهم الكبيرة في خدمة الطلبة.

كما رحب رئيس مجلس قروي فرخه بكر حماد بالحضور وبضيوف البلدة والأهالي والطلبة، متمنياً للطلبة مزيدا من التقدم والعطاء حاثا إياهم على مواصلة الجد والاجتهاد والتفوق ليكونوا سفراء لبلدتهم في وطنهم وخارج الوطن ، مضيفا أن المجلس القروي يضع كل إمكاناته أمام الطلبة المتفوقين لدعمهم ومساندتهم لمواصلة تفوقهم كما شكر حماد حركة فتح على اقامة وتنظيم هذا الاحتفال الذي يعبر عن الحرص والاهتمام بالتعليم 







وفي كلمته عبر مدير مدرسة فرخه الثانوية المختلطة الأستاذ احمد علي عن سعادته بنجاح طلبة الثانوية العامة، وشكر القائمين على هذا المهرجان وهنأ الطلبة وذويهم بنجاحهم متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية.

وألقت الطالبة شذى حسني  كلمة الطلبة المتفوقين وعبرت عن شكرها لحركة فتح على ما تقوم به من خدمة للطلاب وللوطن، وأهدت هذا النجاح والتفوق إلى ذويها ومعلميها وشهداء الثانوية العامة. 

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الملتزمة من أداء أطفال نادي الطفل في فرخه وفرقة الدبكة الشعبية في القرية . وكان في عرافة الحفل كل من إبراهيم الأشقر من حركة فتح ورزان فتحي من طلبة المدرسة  .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم مدراء المدارس ومجالس أولياء الأمور وشركة الاتحاد وتقديم الهدايا والدروع التقديرية للطلبة الناجحين، وكذلك تكريم الطلبة المتفوقين في المدرستين على ما قدموه من دعم للمهرجان.