اتحاد كرة القدم يبحث ممارسات الاحتلال ضد الأهلي وخان يونس

اتحاد كرة القدم يبحث ممارسات الاحتلال ضد الأهلي وخان يونس
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الأمانة العامة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن عقد الاجتماع المركزي للمكتب التنفيذي، بكامل أعضائه، في مدينة الخليل، غدًا السبت، عشية إقامة مباراة نهائي كأس فلسطين، التي تجمع نادي أهلي الخليل، وشباب خان يونس، على إستاد الحسين بن علي بالخليل.

وتم توجيه الدعوة لوسائل الإعلام العربية والمحلية والدولية العاملة في فلسطين، لحضور وتغطية فعاليات المؤتمر الصحفي، الذي سيعقب الاجتماع مباشرة.

ومن المقرر، أن يناقش الاجتماع الذي يرأسه اللواء جبريل الرجوب، العديد من القضايا والملفات على كافة الأصعدة، لما فيه مصلحة الكرة الفلسطينية، وسيكون ملف مباراة نهائي كأس فلسطين، من أبرز الملفات التي سيناقشها المجلس على صعيد الممارسات التي ارتكبتها سلطات الاحتلال الاسرائيلي، بحق بعثة الناديين، في تنقلها ذهابًا وإيابًا إلى غزة والخليل، وما تخللها من منع للاعبين، والقيام بإجراءات عنصرية من تحقيق، وتفتيش للاعبين بطرق عنصرية، مخالفة لكافة القوانين والمواثيق الرياضية الدولية.

كما سيبحث مجلس الاتحاد، آليات وشروط اختيار ممثل فلسطين للمشاركة في بطولة الأندية العربية، التي ينوي الاتحاد العربي لكرة القدم إطلاقها قريبًا، إلى جانب مناقشة العديد من القضايا المطروحة على جدول الاجتماع.

ودعت الامانة العامة بالاتحاد، كافة رؤساء أندية المحترفين، والاحتراف الجزئي، إلى حضور الاجتماع، من أجل الوقوف على آخر المستجدات على الساحة الرياضية الفلسطينية.