مفوضية الأسرى والمحررين تدين منع بث فضائية معاً في السجون

رام الله - دنيا الوطن
أدانت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة قيام حكومة الإحتلال الإسرائيلي بمنع بث فضائية معاً في السجون الإسرائيلية تحت حجج أمنية إسرائيلية كاذبة وفي محاولة عنصرية بائسة للنيل من إرادة الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة .  

وقال نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين وممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية مثمنا دور فضائية معاً في دعم وإسناد قضايا الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية بأن هذه السياسات قديمة جديدة تكشف عن الوجه القبيح والإرهابي للحكومة الإسرائيلية وإمعان في تنفيذ شروط ليبرمان والمستوطنين خلال تشكيل الإئتلاف العنصري ليبرمان – نتانياهو بتشديد الخناق على الأسرى الفلسطينيين ومنعهم من التواصل مع العالم الخارجي .

وحذر نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين وممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية من سياسات وجرائم عنصرية إسرائيلية مستقبلية تستهدف حياة الأسرى الفلسطينيين الذي يقعون فريسة لمقصلة الجرائم الإسرائيلية في ظل الصمت الدولي والإنساني البغيض الذي يتفوق على صمت القبور .   

وأشار إلى أن الإحتلال الإسرائيلي قام بمنع بث تلفزيون فلسطين والعربية ومعظم القنوات الفلسطينية والعربية داخل السجون بحجة التحريض داعيا إلى حملات وفعاليات إعلامية فلسطينية وعربية لفضح السياسات الإسرائيلية  .

التعليقات