حزب الشعب الفلسطيني يلتقي الحزب الشيوعي اللبناني والجانبان يؤكدان على ضرورة تعزيز العلاقه بين الحزبين

حزب الشعب الفلسطيني يلتقي الحزب الشيوعي اللبناني والجانبان يؤكدان على ضرورة تعزيز العلاقه بين الحزبين
رام الله - دنيا الوطن
 زار وفد من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة الرفيق ماهر الشريف عضو المكتب السياسي وعضوية الرفاق اعضاء اللجنه المركزيه للحزب في لبنان غسان ايوب  وايوب الغراب مقر الحزب الشيوعي اللبناني في بيروت الوتوات ، حيث استقبلهم  الرفيق الامين العام للحزب حنا غريب ، وقدم وفد حزب الشعب الفلسطيني التهاني الى الامين العام حنا غريب وعبره الى قيادة الحزب لنجاح المؤتمر العام للحزب ، وتمنى وفد حزب الشعب بأن يشكل انعقاد المؤتمر خطوه لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح على طريق تحقيق اهداف الحزب على كافة الصعد الوطنيه والاجتماعيه والديمقراطية. 

واكد الوفدين بأن هناك مسؤولية كبرى على اليسار العربي الذي يجب ان يتمايز ببرامجه الكفاحية وبرؤيته للخروج من الازمات التي نشهدها اليوم في العديد من الدول العربية. 

ومن جانبه اكد امين عام الحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب على ان القضية الفلسطينيه كانت وستبقى في عقيدة الحزب هي القضية المركزيه وسيبقى الصراع الرئيسي والاساسي مع الاحتلال الصهيوني حتى تحرير فلسطين وكافة الاراضي العربية المحتلة. 

و استعرض الجانبان اخر المستجدات السياسيه الراهنه وقضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة في لبنان وتطوير العلاقة بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني ،واكد الجانبان على ضرورة تعزيز العلاقه بين الحزبين، وتعزيز اواصر العلاقه والتعاون مع الاحزاب والقوى التقدميه والديمقراطيه العربية والعالمية.

التعليقات