منتسبو النشاط الصيفي لصيف بلادي لنادي الذيد يزورون حديقة الالعاب المائية

رام الله - دنيا الوطن
قضى ستون مشاركا من المنستبين لفعاليات النشاط الصيفي لصيف بلادي بناديالذيد الرياضي الثقافي مساء أمس الأول يوما ترفيها في أحضان حديقة الالعاب المائيةدربم بارك في أم القيوين.

وجرى تنظيم الرحلة في إطار البرامج الترفيهية لأجندة الفعاليات لصيف بلاديللهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقةلتحقيق استمتاع المشاركين ضمن مختلف البرامج الثقافية والرياضية والفنيةوالاجتماعية والتراثية المنفذة .

وتجول المنتسبون في مختلف أرجاء حديقة الالعاب المائية دريم لاند أكوا باركوالتي تعد من الوجهات التي تحقق المتعة كونها  واحدة من أكبر الحدائق المائية في المنطقة .

وتنقلوا بين أكثر من 30من الألعاب المثيرة المنتشرة بها وأخرى من الألعابوالاماكن المفتوحة الخضراء ليخرجوا من فعالياتهم الثقافية والرياضية والتراثية إلىأخرى ترفيهم برفقة المشرفين والكوادر الوطنية .

وأكد الدكتور حمود العنزي مدير نادي الذيد الثقافي الرياضي والمشرف علىفعاليات صيف بلادي بنادي الذيد إلى أهمية هذه الزيارة والتي تعد هامة في ضوء مختلفالانشطة المقدمة للمشاركين والذين تجاوزت أعدادهم إلى الآن أكثر من 500 مشارك منمختلف الاعمار والمراحل السنية .

وأشار أردنا إلى نقدم المتعة والترفيه الآمن خلال الانشطة الصيفيةللمشاركين بعد أن انخرطوا في البرامج الرياضية المتنوعة والمنافسات ومشاركاتهم فيالأنشطة القرائية والثقافية والمعرفية وحرصهم في الوقت ذاته على المشاركة فيالفعاليات التراثية .