وفد برلماني برئاسة د. بحر يهنئ الأسير المحرر البشيتي

وفد برلماني برئاسة د. بحر يهنئ الأسير المحرر البشيتي
رام الله - دنيا الوطن
قدم وفد برلماني برئاسة د. أحمد بحر النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي، ومشاركة النائب يونس الأسطل واجب العزاء لذوي الشهيدة الحاجة هادية أبو شمالة، كما قدم الوفد واجب العزاء لذوي الشهيد المجاهد باسم اللحام، في محافظة خان يونس.

ولفت بحر إلى أن الشهداء هم على طريق النصر والتحرير ودمائهم وقود انتفاضة الأقصى،  مبينا أن شعبنا سيستمر على هذا الطريق ولن يخذل الشهداء والجرحى وكل من ضحى من أجل تحرير فلسطين، مؤكدا أن انتفاضة الأقصى مستمرة بإيمان وعطاء شباب أهلنا في القدس والضفة الغربية والمناطق المحتلة عام 1948.

وعبر د. بحر عن اعتزازه بالشهداء الذين ضربوا أسطورة التصدي والصمود، وقدموا للشعب الفلسطيني نموذجا رائعا في العطاء، وجدد مع الله ثم مع الشهداء ومع أبناء الشعب على أن نبقى الأوفياء حتى تحرير المسجد الأقصى.

 

وي سياق متصل قدم  الوفد البرلماني التهنئة للأسير المحرر محمد البشيتي بمناسبة تحرره من سجون الاحتلال في محافظة رفح.

وثمن بحر الدور البطولي للأسرى في سجون الاحتلال بما قدموه من تضحية للوطن، وضحوا بعمرهم خلف القضبان من اجل تحرير الوطن والايمان بالمقاومة كطريق لتحرير فلسطين.

وأكد على أن قضية الأسرى تأتي على سلم أولويات المجلس التشريعي الفلسطيني، ودعا إلى ضرورة الضغط على الاحتلال من اجل الافراج عنهم وتبييض السجون من كافة الأسرى.