يهودي متدين يغتصب ابنتيه لسنوات طويلة

يهودي متدين يغتصب ابنتيه لسنوات طويلة
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت الشرطة الاسرائيلية يهوديا متدينا اب لـ 11 ابن وابنة بتهمة ممارسة جرائم جنسية خطيرة بحق طفلتيه على مدى سنوات طويلة وفقا لما جاء في لائحة الاتهام التي قدمتها اليوم الخميس النيابة العامة الاسرائيلية ضد "المتدين" الذي وصفته المصادر الاسرائيلية بابن عائلة معروفة جدا في اوساط جمهور "الحريديم".

وقال موقع NRG الناطق بالعبرية ان التحقيقات بدأت بعد تلقي الشرطة تقريرا يتعلق بفتاتين في 15 و 23 عاما من العمر تعرضن للاعتداءات جنسية من قبل والدهن حين كن في السابعة من عمرهن وتواصلت الاعتداءات بما في ذلك اغتصابهن حتى لحظة اعتقال الوالد الذي لم يترك اسلوبا منحرفا إلا وطبقه على الطفلتين.

وكشفت التحقيقات عن اعتداء المعتقل على ابنته الكبرى حين كانت في السبعة من العمر وواصل الاعتداء عليها حتى رحيلها عن المنزل وهي في السابعة عشرة من العمر لينتقل "الاب" المجرم لممارسة شذوذه واعتداءاته على شقيقتها الصغرى التي كانت حينها في الحادية عشرة من العمر وواصل الاعتداءات حتى اعتقاله قبل شهر.

افتضح امر اليهودي المتدين حين تحدثت ابنته الكبرى امام اقرباء لها عن عمليات الاعتداء التي تعرضت لها عن مسلسل الاعتداء المستمر ضد اختها الصغرى

التعليقات