برنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعاً لتجمع الممولين الرئيسيين

برنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعاً لتجمع الممولين الرئيسيين
رام الله - دنيا الوطن
عقد أمس برنامج غزة للصحة النفسية اجتماعاً مع شركائه في تجمع المانحين الرئيسيين للبرنامج والمكون من المؤسسات الداعمة وهي وكالة التنمية السويدية، ووكالة التنمية السويسرية، ومكتب التمثيل النرويجي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، وبحضور الدكتور ياسر أبو جامع المدير العام للبرنامج، ود. تيسير دياب نائب المدير العام للشؤون المهنية، وكذلك عدد من مدراء الدوائر والوحدات في البرنامج، وذلك في قاعة مركز غزة المجتمعي التابعة للبرنامج.

بدأ الاجتماع بكلمة للدكتور أبو جامع رحب فيها بالحضور، مؤكداً على أهمية العلاقة مع الشركاء في تجمع الممولين .

وتحدث السيد/ حسام مناع منسق وكالة التنمية السويسرية بغزة، مؤكداً على الشراكة والدعم الكامل من تجمع الممولين للبرنامج.

ثم بدأ تقديم بعض العروض حول قضايا نفسية تتعلق بالعمل، كان أولها من قبل السيدة/ راوية حمام مدير التدريب والبحث العلمي بالبرنامج عن الانجازات التي حققها البرنامج في إطار سياسة تحويل المهام والتي يتبعها البرنامج بناء على الخطة الاستراتيجية للبرنامج 2015 - 2017.

ومن ثم استعرض السيد/ قصي أبو عودة مسؤول وحدة المشاريع بالبرنامج، الخطط والانجازات التي تمت تحت كل نشاط ضمن الخطة الاستراتيجية.

ثم استعرض السيد/ محمد عيد مدير وحدة تطوير الجودة بالبرنامج التقدم والانجاز الحاصل في تطوير مؤشرات تغيير الأهداف الخاصة بالبرنامج.

كما عرضت السيدة رنا عياد مدير وحدة الموارد البشرية بالبرنامج، التقدم الذي تم في موضوع سياسة تعميم المنظور الجندري بالبرنامج.

ومن جهته استعرض السيد/ يوسف الغزالي مدير الإدارة المالية بالبرنامج، الانجاز والتقدم الذي حدث في قضايا اعادة الهيكلية الإدارية للبرنامج، وتطوير نظام المعلومات الإدارية "MIS" بالبرنامج.

كما تم خلال الاجتماع اطلاع وفد تجمع المانحين على ما قدمه برنامج غزة من نشاطات وخدمات خلال العام 2016، والدروس والعبر المستفادة من الخدمات والأنشطة التي تم تنفيذها.

وفي نهاية الاجتماع أثنى الحضور على سير العمل في البرنامج وانجازه لكافة الالتزامات التي تعهد بها، واتفق الحضور على مواصلة النقاش للقضايا العامة في الاجتماع القادم الذي يتوقع انعقاده في الربع الثالث من العام الحالي.