فتح تكرم طلبة الثانوية العامة الناجحين في رافات سلفيت

فتح تكرم طلبة الثانوية العامة الناجحين في رافات سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / إقليم سلفيت- منطقة الشهيد أبو جهاد التنظيمية "رافات" مهرجانا حاشدا لتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين، وذلك بحضور  اللواء إبراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت والاخ المناضل عبد الستار عواد / آمين سر حركة فتح - إقليم سلفيت والعميد يوسف قدورة قائد منطقة سلفيت والعقيد جهاد زبادي أبو الطيب مدير المخابرات العامة والعقيد حسين المشني نائب مدير الأمن الوقائي والمقدم عقيل الفارس مدير الاستخبارات العسكرية والمقدم جميل بركات مدير شرطة بديا وأمين عواد مدير تربية سلفيت وأبو صفوت مدير عام الحكم المحلي والسيد عرسان شحادة رئيس مجلس قروي رافات وأعضاء المجلس القروي والسيد حازم شحادة رئيس مركز رافات الشبابي وأعضاء المركز ومنتصر موسى مدير السياحة والآثار وأمناء سر المناطق التنظيمية ورؤساء البلديات والمجالس القروية، ووجهاء البلدة وحشد كبير من الأهالي.
افتتح الحفل بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ومن ثم قراءة آيات من القرآن الكريم تلاها الأخ محمود عبد الكريم أبو عصبة.
من جهته رحب كايد شحادة – أمين سر حركة فتح / منطقة الشهيد أبو جهاد التنظيمية "رافات" بضيوف البلدة والأهالي والطلبة، متمنياً للطلبة مزيدا من التقدم والعطاء وهم على أعتاب مرحلة أكاديمية جديدة، وأضاف أن الحركة أطلقت على المهرجان "فوج الشهداء" تخليدا لذكرى شهداء الثانوية العامة.

 وشكر شحادة الداعمين للإحتفال على ما قدموه من هدايا للطلاب.

وفي كلمته عبر عطوفة اللواء ابراهيم البلوي محافظ سلفيت عن سعادته بنجاح طلبة الثانوية العامة، وشكر القائمين على هذا المهرجان وهنأ الطلبة وذويهم بنجاحهم متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية.
ومن جهته أعرب عبد الستار عواد  أمين سر حركة فتح – إقليم سلفيت عن فرحته الكبيرة بنجاح الطلبة وأن الحركة حاضنة للشعب الفلسطيني وصانعة القرار المستقل تحت راية السيد الرئيس أبو مازن وشكر المنطقة التنظيمية ومؤسسات رافات على جهودهم الكبيرة.
ودعا عواد الطلبة الناجحين لعدم التردد في طرق أبواب حركة الشبيبة في جامعات الوطن، فهي ستكون مع الطلبة منذ التسجيل وحتى التخرج، داعيا الطلبة إلى أن يكونوا سفراء لبلدهم في كافة أماكن تواجدهم. 
وبدورة  نقل أمين عواد – مدير التربية والتعليم - سلفيت تهاني أسرة مديرية التربية والتعليم إلى الطلبة، متمنيا لهم مزيدا من التقدم في خدمة الوطن، شاكراً المعلمين والمعلمات على جهودهم الكبيرة في خدمة الطلبة.

وألقت الطالبة لبنى حسن زيدان كلمة الطلبة المتفوقين وعبرت عن شكرها لحركة فتح على ما تقوم به من خدمة للطلاب وللوطن، وأهدت هذا النجاح  والتفوق الى شهداء الثانوية العامة.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية من الفن الملتزم من أداء الفنان الشعبي المتألق زهير جودة، وقصيدة وطنية للطالبة ياسمين عماد شحادة وكان في عرافة الحفل المحامي عتاب شحادة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم ضيوق البلدة وتقديم الهدايا والدروع التقديرية للطلبة الناجحين، وكذلك تكريم الحاصلين على إجازات في تجويد القرآن الكريم وتقديم دروع شكر لكل من شركة فواز شحادة لصناعة الأثاث، وشركة بديا مول وشركة البركة ستورز على ما قدموه من دعم للمهرجان.