كلية العودة الجامعية تنظم لقاء تشاوري مع عدد من محاضريها وطلبتها وخريجيها

رام الله - دنيا الوطن
نظمت دائرة شؤون الطلبة والمجتمع في كلية العودة الجامعية لقاء تشاوري ضم عدد من محاضريها وطلبتها وخريجيها وبحضور عميد الكلية الدكتور هشام المغاري وأعضاء مجلس الكلية.

وافتتح اللقاء الدكتور هشام المغاري بكلمة ترحيبية أكد من خلالها على أن كلية العودة الجامعية ستفتتح قريباً مقرها المؤقت بحلته الجديدة وأردف بالقول" الكلية تشهد طفرات وتطورات لم تكن لتكون لولا سواعدكم وجهودكم وإخلاصكم المشهود ونرى أن الواجب يحتم علينا أن نكون شركاء في الفرح والسرور كما نحن شركاء في الجهد والبناء"

وختم كلمته بشكره للحضور لتلبيتهم الدعوة، مؤكداً أن هذا اللقاء يدشن بدء باكورة عمل دائرة شؤون الطلبة وخدمة المجتمع والتي تم استحداثها مؤخراً وفصل عملها كدائرة مستقلة.

من جانبه تحدث المهندس بلال البرعاوي مدير دائرة شؤون الطلبة والمجتمع عن أهداف الدائرة التي ستسعى لتحقيقها خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً أن عمل الدائرة سيكون ضمن ثلاثة أقسام رئيسية وهي خدمة المجتمع والتعليم المستمر وشؤون الطلبة والخريجين، ودعا الحضور إلى تقديم المقترحات والأفكار لهذه الدائرة.

وتطرق في حديثه إلى الحملة الإعلانية التي تنفذها الكلية حيث أكد أنها حققت نجاحات كبيرة خاصة وأن الكلية قدمت هذا العام العديد من الامتيازات التحفيزية للالتحاق ببرامجها وطرحت العديد من المنح الدراسة بالإضافة إلى مشروع التوظيف للأوائل من كافة الاختصاصات، مؤكداً أن الكلية تستعد لتنظيم حفل التخرج لهذا العام والذي سيعلن عن موعده قريباً وسكون مميزاً هذا العام.

وفي ختام اللقاء فتح باب النقاش والحوار أمام الحضور الذين أبدوا إعجابهم باللقاء وبالتطورات التي تشهدها الكلية وقدموا العديد من النصائح والملاحظات.