كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءا تثقيفيا لطلاب الثانوية العامة بخان يونس

كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءا تثقيفيا لطلاب الثانوية العامة بخان يونس
غزة - دنيا الوطن -  ياسمين أصرف
 نظمت كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا فرع الجنوب لقاءا تثقيفيا لطلاب الثانوية العامة بعنوان " الدراسات الجامعية بين الدراسة النظرية ومتطلبات سوق العمل" صباح يوم الأربعاء الموافق 28/7/2016م يأتي ذلك من أجل ربط الطلاب بالمنهج الجامعي وكيفية توظيف التخصص مهنيا في سوق العمل .

 أوضح المدير الاداري والمالى للكلية "يحيى العبادلة" أن الكلية تستوعب معدلات منخفضة تبدأ بـ 50% الفرع الأدبي من طلاب الثانوية العامة وقد خصصت حملة الـ 10 دنانير نظرا للوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به ابناء الشعب في غزة , ومن أجل التخفيف من معاناة الآباء , مشيرا الى أن الكلية تتميز بتخصصات مهنية تواكب سوق واحتياجات العمل . 

من جهته أعرب المتحدث باسم مركز النخبة الفلسطينيى "محمد شباك" عن سعادته بخطط وعمل الكلية والأهداف التي تسعى لها , مثمنا التخصصات العلمية والمهنية التي تعمل بها الكلية والتقدم الذي حصلت عليه مدينة خان يونس التي حظيت على أعلى المعدلات .

 من جانبه افتتح المدرب "فتحي جبر " لقائه التثقيفي الذي تطرق من خلاله الى كيفية ضمان التخصص الجامعي وكيفية تخطى اى معيقات وضغوطات عند اختيار التخصص الجامعي , مؤكدا استطاعة اى طالب بأن يكون افضل مما يطمح اثناء المرحلة الدراسة وبعد خوض سوق العمل .