حملة "ساهم في إسعاد المحتاجين" من "ماجد الفطيم" تحقق أرقاماً قياسية خلال رمضان

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مجموعة ماجد الفطيم، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن تحقيق حملتها "ساھمفيإسعادالمحتاجين خلال الشھرالمبارك" أرقام تبرعات قياسية مخصصة جميعها لمساعدة الأسر المحتاجة في كافة أنحاء المنطقة.

 

وشجعت الحملة التي أطلقتها المجموعة للسنة العاشرة على التوالي الأفراد على التبرع باحتياجات يومية بما في ذلك الكتب، والملابس، والألعاب، والأموال حيث قامت بوضع صناديق للتبرعات في كافة وجهاتها بالبحرين، ومصر، ولبنان، وسلطنة عمان، ودولة الإمارات العربية المتحدة. وقام أكثر من 13 ألف شخص بالتبرع بأكثر من 63 ألف كتاب، و46,500 لعبة، و52,000 كيلوغرام من الملابس، بزيادة ملحوظة بالمقارنة مع عام 2015 الذي شهد جمع 36 ألف كيلوغرام. وحصلت المجموعة أيضاً على مبلغ مالي نقدي وصل إلى 84,868 دولاراً أمريكياً (311,699 درهماً) من العملاء الذين تمكنوا من التبرع من خلال بطاقات "نجم" فيزا الائتمانية من "ماجد الفطيم".

 

ودخلت مجموعة ماجد الفطيم في شراكات مع منظمات خيرية في كافة أنحاء المنطقة مثل الجمعية الإسلامية في البحرين، وجمعية صناع الحياة في مصر، وجمعية بسمة في لبنان، وجمعية دار العطاء في سلطنة عمان، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بهدف توزيع جميع التبرعات على العائلات المحتاجة في المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، قال آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم القابضة": "أود باسم المجموعة أن أعرب عن مدى شكرنا وتقديرنا لعملائنا والجمهور على نطاق أوسع لمشاركتهم إيانا في نشر قيم العطاء خلال شهر رمضان المبارك. فقد عكست التبرعات مدى كرمهم وسيشعر بذلك جميع المحتاجين الذين سيستفيدون منها. كما أننا سعداء بالنجاح المستمر لهذه المبادرة عاماً بعد عام حيث تعد بمثابة فرصة تؤكد التزامنا تجاه تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم".

 

وتجسيداً لقيم الشهر الفضيل، تعاون مول الإمارات التابع لمجموعة ماجد الفطيم مع فندق شيراتون دبي مول الإمارات وفندق كمبينسكي مول الإمارات لتقديم صناديق إفطار للعمال الذين يقومون بغسيل السيارات في مركز التسوق. وشملت الصناديق مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات فضلاً عن قمصان من مجموعة ماجد الفطيم.