جامعة الأقصى توقع مذكرة تفاهم مع جمعية ابن باز الخيرية

رام الله - دنيا الوطن
وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مع جمعية ابن باز الخيرية بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة د. محمد رضوان ، و مدير المشاريع في الجمعية م. محمد الهمص ، بحضور عميد شئون الطلاب د . منير أبو الجديان ،ومدير اللجنة الإغاثية بجمعية ابن باز أ. أحمد عيد، وممثلين عن الجامعات الفلسطينية والطلبة المستفيدين.

في بداية اللقاء رحب د. رضوان بالضيوف ، مؤكداً أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي ضمن جهود واستراتيجية الجامعة المبذولة لدعم الطالب الجامعي، وتعزيز صموده ، ذلك من أجل تحقيق رسالة ورؤية الجامعة في إعداد خريجين رواد في تخصصاتهم معرباً عن أمله في استمرار التعاون المشترك بين الطرفين، موجهاً شكره لمؤسسة الشيخ عيد بن محمد ال ثاني الخيرة، وجمعية ابن باز الخيرية .على جهودهم في دعم الطالب الجامعي
من جانبه أكد د. منير أبو الجديان حرص الجامعة على العمل على تطوير برنامج المنح والمساعدات الطلابية ، وتوفير الدعم المساند للطلبة مادياً ومعنوياً، وتأسيس شراكات مع مؤسسات المجتمع المحلى والإقليمي.

ومن جانبه استعرض أ. عيد المساعدات التي تستهدفها الجمعية وأنشطتها والحملات الإغاثية التي يقدموها لأبناء المجتمع الفلسطيني، مؤكداً على أهمية رعاية الشباب وتنشئتهم على تعاليم الإسلام وتفعيل دورهم الإيجابي في بناء المجتمع وحمايته.
يأتي توقيع الاتفاقية بتبرع كريم من مؤسسة الشيخ عيد بن محمد أل ثاني الخيرة بهدف دعم طلبة الجامعة من ذوي الظروف الاقتصادية الصعبة للاستفادة من المنحة.