جامعة فلسطين تستقبل المدير الإقليمي لبنك القدس

رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور سالم صبَّاح رئيس جامعة فلسطين في مكتبه وفدًا من بنك القدس برئاسة الأستاذة سها خضر المدير الإقليمي للبنك، وكان في استقبالهم أيضًا الدكتور محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور حسن أحمد عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات.

وبدوره رحَّب د. صبَّاح بالوفد الزائر وأطلعهم على إنجازات الجامعة على الصعيد الداخلي والخارجي، وأحدث التخصصات والبرامج المعتمدة، ورؤية الجامعة في المواءمة بين الجانب النظري والتطبيقي، مؤكدًا حرص الجامعة في الانفتاح على الجامعات المحلية والعربية والدولية وتفعيل الشراكات والتعاون بينها، مشيرًا للمؤتمرات العلمية التي تم عقدها في حرم الجامعة.

وأكَّد السيد رئيس الجامعة على أهمية دمج الطالب في سوق العمل، وتشكيل حاضنة لرعاية أفكار الطلبة الإبداعية، مشيرًا للمخيم الصيفي الأول الذي عقدته كلية الهندسة والتخطيط العمراني للمهندسين المعماريين والذي هدف لعرض المشاريع المعمارية للمهندسين المعماريين، مؤكدًا دعم الجامعة لمثل هذه الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تعود بالنفع والفائدة على الطلبة الخريجين بشكل خاص.

من جانبها شكرت الأستاذة خضر جامعة فلسطين على حُسن الاستقبال، مبدية إعجابها بالانجازات التي حققتها الجامعة خلال السنوات الماضية، كما أبدت رغبة بنك القدس في توثيق العلاقة والتعاون مع الجامعة من خلال إمكانية توظيف عدد من خريجي الجامعة من تخصصات الإدارة والعلوم المصرفية في البنك، كذلك المساهمات المجتمعية كرعاية البنك لفعاليات الجامعة المختلفة، والتي من شأنها توطيد العلاقة بين الطرفين، كما أبدت الأستاذة خضر رغبة البنك في تسهيل معاملات الطلبة وتحصيل الرسوم من خلال فروع البنك في قطاع غزة.

وكان د. سالم صبَّاح قد قدَّم درع الجامعة للأستاذة سها خضر تقديرًا وعرفانًا من جامعة فلسطين لبنك القدس، واعتزازًا بالزيارة الكريمة.

وفي ختام الزيارة أجرى الوفد الزائر جولة ميدانية اطلع خلالها على مرافق الجامعة، شملت المحكمة الصورية والعيادة القانونية ومسرح الجريمة والأدلة الجنائية، ومختبرات وعيادات كلية طب وجراحة الفم والأسنان، وحديقة النباتات الطبية.