في عيد ميلاده.. أيمن رضا يعاتب أهل الفن ويقول: هناك لوحات في بقعة ضوء تكملة عدد

في عيد ميلاده.. أيمن رضا يعاتب أهل الفن ويقول: هناك لوحات في بقعة ضوء تكملة عدد
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة عيد ميلاده الـ 45 كان لـ ميلودي اف ام اتصال هاتفي مع الفنان السوري ايمن رضا و الذي تمنى بهذه المناسبة ان يعم الأمن و السلام في سورية.

واستنكر رضا ماتتعرض لها سورية من اعتداءات، وخاصة مايتعرض له الحي الذي يسكن به وسط دمشق القديمة، من استهدافه بقذائف الهاون.

وعن علاقته بمعجبيه، قال رضا انه “أبن الشارع السوري و هو في تجوال دائم ضمن شوارع مدينة دمشق، ويعيش بين أبناء مدينته و يشاركهم كل صعوبات حياتهم، فعمله بالفن يجبره على الاندماج بكافة ابناء بلده”، على حد تعبيره.

فنياً، أشار أيمن رضا الى أنه قدم 15 لوحة ضمن مسلسل “بقعة ضوء” كان راض عن 10 منها فقط، وماتبقى كان تتمة لعدد اللوحات المتفق عليه مع الشركة المنتجة، مضيفاً أنه وكالعادة في “بقعة ضوء”، كانت شخصية أم سعيد الرز بارزة وعلقت في الذاكرة كما بعض الشخصيات السابقة.

وعن تكرار أسماء بعض النجوم السوريين في قائمة ابطال العديد من الأعمال الدرامية، قال رضا انه “في ايامنا هذه بات الشكل هو أساس اختيار صناع الدراما لأبطال الأعمال، متغاضين عن مستوى الممثل”، كما وجه عتباً الى أهل الفن لعدم اعطاء العديد من الشخصيات التي قدمها حقها كشخصية أبو ليلى في مسلسل أبو جانتي

وفي الختام تمنى أيمن رضا الأمان و السلامة للجميع قائلاً “كل سنة و انتو سالمين”.

التعليقات