حماس تزف شهيدها المجاهد محمد الفقيه منفذ عملية عتنائيل البطولية

رام الله - دنيا الوطن
زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس شهيدها القسامي البطل محمد جبارة الفقيه (29 عامًا)، الذي استشهد بعد خوضه اشتباكًا مسلحًا استمر لأكثر من سبع ساعات مع قوات الاحتلال التي حاصرت منزلًا كان يتحصن به في بلدة صوريف بالخليل.
 
وقالت الحركة في بيان صحفي صدر عنها صباح اليوم الأربعاء، "إن الشهيد البطل الفقيه كان من خيرة أبناء فلسطين الذين عرفتهم السجون، وقدموا لوطنهم وقضيتهم، حيث قضى من عمره الكثير في سجون الاحتلال، وكان ملازمًا للقرآن ومن حفظته، ومحبوبًا بين إخوته المجاهدين".
 
وأكبرت حركة حماس في شهيدها البطل الذي نفذ عملية إطلاق النار البطولية بالقرب من مغتصبة عتنائيل وقتل فيها صهيونيًا وأصاب آخرين، إلى أن طاردته قوات الاحتلال في الفترة الماضية، بعد رفضه تسليم نفسه رغم كل المضايقات التي تعرضت لها عائلته.
 
كما أثنت الحركة على جهاد شهيدها وبذله الغالي والنفيس من أجل كرامة شعبه، فيما أكبرت في أهالي بلدة صوريف وعائلة الحيح، التي هدمت قوات الاحتلال منزلها عقب استشهاد المجاهد الفقيه.
 
إلى ذلك، جددت حماس عهدها للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية أن تبقى على نهج الشهداء والمقاومين، وأن تواصل بذل الأرواح والأموال نصرةً للمسجد الأقصى، وغضبةً من أجل حرائر شعبنا.